تقرير .. هل سينضم نيمار لـ ريال مدريد ؟


كثر التداول والحديث عن احتمالية انتقال نيمار اللاعب السابق لبرشلونة الى الفريق الملكي ريال مدريد وذلك بعد عدة لقاءات جمعت رئيس ريال مدريد بيريز و والد نيمار.

في حين ان فريق باري سان جيرمان يسعى لخلق بيئة مثالية ومتكامة للبرازيلي الدولي ( نيمار جونيور ) كي يشعر اللاعب الشاب بالراحة في باريس والحفاظ عليه من الإغراءات المالية التي تحيط به  , في وقت يعتمد مستقبل المدرب أوناي إيمري على الفوز بدوري أبطال أوروبا .

اخبار متداولة حول امكانة انتفال نيمار الي ريال مدريد

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر موقعها الالكتروني بان نيمار يطمح للفوز بالكرة الذهبية للعام القادم و ذلك بالفوز بدوري أبطال اوروبا , وقيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في روسيا . 

وأشارت الصحيفة على أن نادي باريس سان جيرمان وضع خطة من أجل ان يحافظ على نيمار من خلال التعاقد مع المدير الرياضي أنتيرو هنريك , فضلاً عن وضع سيناريو كي يشعر اللاعب بالراحة في النادي الذي يرعاه قطر . 

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مازال يحلم بالحصول على نيمار لاعب برشلونة السابق الذي أخذه من بين يديه ساندرو روسيل , حيث تتحدث التقارير الاخيرة بأن هناك إجتماعات شخصية بين والد نيمار وبيريز . 

وأضافت الصحيفة  على أن نيمار قد ينضم الى ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة وبالتحديد عقب إنتهاء عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ( 2021 ) , أو ربما ينضم النجم البرازيلي الى ريال مدريد قبل أنتهاء عقد رونالدو . 

وقامت الصحيفة بإجراء إستفتاء حول ما إذا كان نيمار سينضم الى ريال مدريد في المستقبل , وأظهر الإستفتاء بأن 72.41٪ يعتقدون بأن نيمار سينضم لريال مدريد , في حين أن 27.59٪ يعتقدون بأن نيمار لن ينضم الى ريال مدريد أبداً . 

وأشارت الصحيفة على أن نيمار سعيد جداً في باريس وليس كما أشيع بأنه نادم على مغادرة برشلونة , كما أن تواجد لاعبين كبار أمثال مبابي وكافاني يجعله يعتقد بقدرة باريس سان جيرمان على المنافسة في دوري الأبطال وتحقيق اللقب الغالي . 

وأختتمت على أن تواجد ألفيس وسيلفا وماركينيوس يجعل نيمار أكثر سعادة , ولكن الأمر الوحيد الذي يعكر صفو نيمار في باريس هو اوناي إيمري الذي قد يرحل عن صفوف النادي الباريسي في نهاية الموسم إن لم يحقق دوري الأبطال . 

تقرير .. هل سينضم نيمار لـ ريال مدريد ؟ Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: