ريال مدريد يرصد مبلغ كبير للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد


تتضارب بعض الانباء عن موضوع انتقال لاعب مانشستر يونايتد انتوني مارسيال الى فريق ريال مدريد في الموسم المقبل وعن ان الريال قد رصد مبلغا ماليا كبيرا لانتقاله الى صفوف الفريق .

قالت تقارير صحفية إنجليزية , على أن فريق ريال مدريد الإسباني , بطل الثنائية التاريخية في الموسم المنصرم , يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الفرنسي ( انتوني مارسيال ) , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات . 

صحيفة ” ديلي ميرور ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد يرصد مبلغ ضخم من أجل تأمين خدمات اللاعب مارسيال , وذلك خلال سوق الإنتقالات في نهاية الموسم الحالي . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ريال مدريد على إستعداد لتقديم 80 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع نادي مانشستر يونايتد بالتخلى عن اللاعب الفرنسي , خاصة أن اللاعب لايشارك بصفة أساسية رفقة الشياطين الحمر . 

وتشير جميع التوقعات على أن ريال مدريد عاقد العزم على الدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الجاري , خاصة أن الفريق اكتفى بالتعاقد مع لاعبين شباب وصغار السن في السنوات الماضية من الميركاتو . 

يذكر أن أنتوني مارسيال صاحب الـ21 عاماً كان قد إنضم الى مانشستر يونايتد في 2015 قادماً من موناكو مقابل 36 مليون جنيه إسترليني , وشارك مارسيال في 5 مباريات هذا الموسم في البريميرليج مسجلاً 5 أهداف وصنع هدفين . 
ريال مدريد يرصد مبلغ كبير للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:28 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: