إيكاردي : لن أجيب على اتصال ريال مدريد !


ايكاردي ونادي ريال مدريد قصة جولات وحوارات يخوضها النادي الملكي لضم لاعبين جدد لصفوف الفريق , ومن ضمن هذه الجولات جولة ايكاردي التي تثير جدلا واسعا بين الانتر والريال.

صرح مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي الدولي الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي ) على التقارير الصحفية الأخيرة التى ربطته بالإنتقال الى صفوف نادي ريال مدريد في الموسم المقبل , حيث أشار بأنه هناك من يتحدث عنه في هذه المسألة . 

حيث قال إيكاردي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام نقتلها صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي وجاء فيها ” إذا تلقيت إتصالاً من ريال مدريد لن أُجيب , ماهي قيمة الشرط الجزائي في عقدك ؟ ليس هناك ما أقوله ” . 

ومن جانبه قال ( بييرو اوسيليو ) المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان ” في عقد ايكاردي ليست المسألة الشرط الجزائي بل عن ماذا يريد أن يكون , يريد أن يكون مهماً في انتر , هو يريد البقاء طويلاً هنا و الفوز بالبطولات و موقفنا لم يتغير ” . 

بينما قال مدرب نادي الإنتر لوتشيانو سباليتي حول مستقبل ماورو إيكاردي ” ألتقي به كل يوم ويبدو لي أنه في حالة حب مع هذا الفريق وزملائه في الفريق , يعيش بشكل جيد هنا في انتر , لذلك ليس لدي أي شك في أنه سيبقى معنا ” . 

الجدير بالذكر أن ماورو إيكاردي البالغ من العمر البالغ من العمر 24 يمتلك عقداً مع الفريق الإيطالي يمتد حتى عام 2021 , وشارك اللاعب الشاب في 14 مباراة هذا الموسم في الدوري الإيطالي مسجلاً 15 هدفاً وصنع هدف وحيد . 
إيكاردي : لن أجيب على اتصال ريال مدريد ! Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: