استياء شديد في ريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو !



بعد عدة جولات لفريق ريال مدريد في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا تبين هناك استياء كبير من مشجعين المرنغي ريال مدريد بان البرتغالي كرستيانو رونالدو بعد ادلائه بتصريحات كانت صادمة للبعض حول مصيره في الفريق الملكي .

لايعيش فريق ريال مدريد الإسباني , بطل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي , أفضل لحظاته خلال منافسات الموسم الجاري , وذلك في ظل الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه النادي سواء في الليجا الإسبانية أو في دوري أبطال أوروبا .

تصريحات كريستيانو رونالدو التي ابدت استياء

وكان نجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو قد أدلى في تصريحاته صحفية عقب الهزيمة في دوري ابطال اوروبا على يد توتنهام 3-1 قائلاً ” هو ليس عذراً ولكن لاعبين مثل بيبي , وجيمس رودريجيز , وألفارو موراتا كانوا يجعلون الفريق أكثر قوة وصلابة ” . 
ومن جانبها أكدت شبكة ” البرنابيو ” المقربة من ريال مدريد عبر الصحفي خورخي كالابريس , بأن إدارة ومسؤولي نادي ريال مدريد أبدوا إستيائهم الشديد وغضبهم إزاء التصريحات التى أطلقها كريستيانو بعد الخسارة على يد توتنهام في دوري الابطال . 

وكان فريق ريال مدريد قد أستغنى عن العديد من اللاعبين المهمين في سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة أبرزهم موراتا وجميس رودريجيزالذي ذهب الى بايرن ميونيخ ودانيلو الى المانسيتي وبيبي وفابيو كوينتروا وماريانو دياز , في وقت لم يقم النادي في إبرام تعاقدات كبيرة ومهمة مع لاعبين جدد .

وقام النادي الملكي في الصيف المنصرم بالتعاقد مع ثيو هرنانديز وداني سيبايوس فقط , في حين إستعاد الفريق خدمات الثلاث خيسوس فاييخو وبورخا مايورال وماركوس لورينتي , ولكن لايحصول على دقائق كافية ومهمة حتى الآن . 
استياء شديد في ريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو ! Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: