مباراة ايرلندا الشمالية وسويسرا اليوم في الملحق الاوروبي




مباراة ايرلندا الشمالية وسويسرا اليوم في التصفيات المؤهلة لقارة اوروبا في كاس العالم روسيا 2018,حيث ان الفريقان يدخلان المباراة فقط لتحقيق الفوز والتاهل .

ستقام مباراة ايرلندا الشمالية وسويسرا اليوم الخميس الموافق 9-11-2017 ضمن تصفيات الملحق المؤهل لكاس العالم في روسيا 2018 لقارة اوروبا .

مباراة إيرلندا الشمالية وسويسرا بتاريخ 09-11-2017

 حيث يستضيف ملعب ويندسور بارك معقل منتخب إيرلندا الشمالية في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية بالمملكة المتحدة اليوم لقاء ناري يجمع إيرلندا الشمالية صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف منتخب سويسرا في لقاء قوي وذلك ضمن مباريات ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل الي كأس العالم 2018 .





المباراة يقودها طاقم تحكيمي من رومانيا بقيادة الحكم أوفيديو ألين هاتيجان , حيث يفتتح منتخب سويسرا مباريات الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018، على مستوى العالم، حيث يخوض مواجهة صعبة وقوية للغاية ومحفوفة بالمخاطر تجمعه بنظيره أيرلندا الشمالية علي ملعبه الذي يقع في مدينة بلفاست الأيرلندية .


اخبار ايرلندا الشمالية وسويسرا اليوم قبل اللقاء في الملحق

 نبدا في منتخب سويسرا فقد فشل  في حسم تأهله بصفة مباشرة إلى مونديال روسيا، بعد أن فرط في فرصته التي امتلكها منذ بداية التصفيات وحتى الجولة الأخيرة، العاشرة، حيث كان ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة متفوقاً على منتخب البرتغال بثلاث نقاط، نتيجة الهزيمة التي ألحقها به، قبل أن يتأخر ويتراجع للمركز الثاني بفارق الأهداف عنه أيضاً نتيجة الهزيمة التي تلقاها بالجولة الأخيرة. 

على الجانب الآخر، أنهى منتخب أيرلندا الشمالية التصفيات النهائية لقارة أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا، في المركز الثاني برصيد تسع عشرة نقطة، في مجموعة كان يستحيل على أصحاب الضيافة في لقاء اليوم التأهل عبرها، حيث انفرد منتخب ألمانيا بصدارتها بصيد ثلاثين نقطة حصل عليها من عشرة انتصارات مكتملة بالجولات العشر.

 الفرصة أمام منتخب سويسرا ستكون بالطبع كبيرة للغاية، حيث ظهر خلال التصفيات النهائية، المرحلة السابقة بمستوى رائع ومبهر للغاية، وخسر بطاقة التأهل المباشرة بفارق الأهداف فقط، بالجولة الأخيرة، والتي تلقى بها الهزيمة الوحيدة له بالتصفيات النهائية السابقة، فيما تلقى أصحاب الضيافة ثلاث هزائم وتعادل في لقاء وحيد. 




ويخشى المنتخب السويسري بشدة الضغط الجماهيري خلال مواجهة أيرلندا الشمالية، إلا أنه يتعزز بالفوز الذي حققه قبل اثني عشرة عاماً، حينما نجح في حسم تأهله لمونديال 2006، على حساب منتخب تركيا رغم الأجواء السيئة والشغب والتوتر الذي شهدته المباراة حينها.

موعد مباراة ايرلندا الشمالية وسويسرا اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة  اما في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش 



المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD4 تعليق علي حميد ,




مباراة الذهاب سويسرا 1-0  ايرلندا الشمالية
انتهت المباراة بالتعادل السلبي وبهذا تكون سويسرا تاهلت الى كاس العالم روسيا 2018
مباراة الاياب سويسرا 0-0 ايرلندا
مباراة ايرلندا الشمالية وسويسرا اليوم في الملحق الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:14 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: