متابعة مباراة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي




مباراة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي , في مباراة قمة ايطالية الليلة تجمع بين الروزنيري ميلان وفريق النسور نابولي , حيث يسعى كلا الفريقين للفوز في مباراة اليوم.

مباراة ميلان ونابولي ستقام اليوم السبت 18-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من الكالتشيو الدوري الايطالي ,حيث انه من المتوقع ان تكون مباراة قوية بين الميلان ونابولي .

مباراة ميلان ونابولي بتاريخ 18-11-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب السان باولو معقل فريق نابولي في مدينة نابولي الإيطالية اليوم مباراة تجمع أبناء الجنوب الايطالي فريق نابولي مع الضيوف فريق ميلان في مباراة يبحث فيها نابولي الحفاظ علي صدارة الكالتشيو بتحقيق فوز علي الميلان الساعي للعودة الي المسار الصحيح في قمة ايطالية منتظرة الليلة




مباراة القمة الايطالية بين نابولي وميلان تقودها صافرة الحكم دانييلي دوفيري , ففي ختام مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي عادت بعد انتهاء فترة التوقف الدولية

اخبار ميلان ونابولي اليوم قبل اللقاء

فريق نابولي يدخل مباراة اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة جدول الدوري الإيطالي برصيد اثنتين وثلاثين نقطة، متقدماً بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، حيث نجح أصحاب الضيافة في لقاء اليوم في تحقيق الفوز خلال عشر مباريات، فيما خرجوا من المباراتين الآخرتين بالتعادل. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ميلان المباراة في المركز السابع برصيد تسع عشرة نقطة فقط، يبتعد بها كثيراً عن المنافسة بل ويبتعد بفارق أربع نقاط عن أقرب الفرق له سامبدوريا صاحب المركز السادس، حيث فشل الروسونيري في تحقيق أكثر من ستة انتصارات فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر خمسة.




 ويسعى فريق نابولي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن فقدها للمرة الثانية هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي، حينما تعادل خارج ملعبه سلبياً للمرة الثانية هذا الموسم، مما تسبب في تضييق الفارق مع المنافسين، وهو ما لا يرجوه الفريق الذي يسعى للحفاظ على الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب.

 في الوقت الذي يسعى فريق نابولي للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، يسعى فريق ميلان لاستعادة التوازن من جديد خلال بطولة الدوري الإيطالي التي بدأها بشكل رائه ثم تراجع مخزي، خاصة بعد الفوز الأخير الذي عزز من معنوياته، أملاً في الخروج بالنقاط الثلاث والثأر لهزيمته الموسم الماضي ذهاباً وإياباً.

موعد مباراة ميلان ونابولي اليوم

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق صافرة بداية مباراة ميلان ونابولي اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وعند الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة ميلان ونابولي اليوم على قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق رؤوف خليف .



الملخص الرياضي:

الشوط الاول ينطلق من مباراة ميلان ونابولي وسط حضور كبير وجماهيري في حين ان التعادل يسيطر على اجواء المباراة
في د 38 يتقدم نابولي بالهدف الاول في المباراة 
انتهى الشوط الاول بفوز نابولي على ميلان بهدف وحيد دون مقابل
الشوط الثاني ينتهي بفوز نابولي بهدفين مقابل هدف وحيد لميلان

ميلان 2-1 نابولي

متابعة مباراة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: