ساري : لانريد الدخول في حسابات التأهل , وهذا ما أتوقعه



بعد الفوز الكبير الذي حققه نابولي على اي سي ميلان في الدوري الايطالي قي الجولة الثالثة عشر في الكالتشيو يوم السبت ,وقبيل مباراة اليوم في دوري ابطال اوروبا مع فريق شختار.

ظهر مدرب نادي نابولي الإيطالي ( ماوريتسيو ساري ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق شاختار في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب ” سان باولو ” . 

حيث استهل المدرب في حديثه قائلاً ” نحن لا نريد الدخول في العمليات الحسابية من أجل التأهل ,  نريد الفوز غداً , ستكون مباراة جادة من اللاعبين , وأتوقع أن نقدم أداء قوي وشرس , التشكيلة الأساسية ؟ مازال هناك دورتين تدريبيتين ” . 

وأضاف المدرب في حديثه قائلاً ” سوف أختار التشكيلة حسب خياراتي , شاختار ؟ أنه فريق قوي جداً , ويمتلك لاعبين مميزين أيضاً , فريق مهم , ويحظي بأهتمام العديد من المدربين الأوروبيين , سوف تكون مباراة معقدة للغاية ” . 

وأتم حديثه مؤكداً على أن الفريق أفضل مما كان عليه في السنوات الماضية ” الفريق على مايرام من الناحية الجسدية والبدنية وهو أمر أثبتناه في مباراة ميلان في الدوري ,نحن الأن نقدم أداء أفضل وأهم من السنوات الثلاثة الأخيرة ” . 

ويحتل فريق نابولي المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط فقط , في حين يحتل شاختار المركز الثاني برصيد 9 نقاط , بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 12 نقطة , بينما يحتل فريق فينورد روتردام المركز الرابع بدون نقاط . 

ويحتاج فريق نابولي الفوز غداً على شاختار في الجولة ماقبل الأخيرة , كما أن نابولي يحتاج الفوز في الجولة الأخيرة على فينورد , في وقت يخسر فريق شاختار من مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة , الأمر الذي يجعل مهة نابولي صعبة .
ساري : لانريد الدخول في حسابات التأهل , وهذا ما أتوقعه Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:01 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: