مونتيلا : الأجواء هادئة قبل مباراة اليوم



قبيل مباراة الاياب التي جمع اي سي ميلان وايك اثينا اليوم مساءا في الدوري الاوروبي صرح المدير الفني للفريق الايطالي مونتيلا مايلي:

قال المدير الفني لفريق إي سي ميلان الإيطالي فيتشنزو مونتيلا أن الأجواء هادئة داخل فريقه قبل مواجهة مضيفه فريق أيك اثينا اليوناني غدا الخميس على ملعب أثينا الأولمبي ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الاوروبي.

جاء حديث مونتيلا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة حيث قال ” أنا لست قلق، أتعامل مع الأمر بهدوء، لقد قمنا بعمل كبير خلال الفترة الماضية، وننتظر حصاد هذا العمل قريباً من خلال النتائج التي سنحققها “.

وتابع مونتيلا قائلاً ” نحن ننتظر تحقيق النتائج، وأنا متأكد أنها ستأتي لأن لدينا الأرضية الخصبة لتحقيقها، وعن مدافع فريقه ليوناردو بونوتشي قال ” أعتقد أن إنضمامه قدم وسيقدم الكثير لميلان لانه قيمة كبيرة، لديه خبرات وقدرات مميزة “.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة في مسابقة الدوري الاوروبي برصيد 7 نقاط، ويأتي فريق أيك اثينا في المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، ويأتي رييكا الكرواتي ثالثاً بثلاث نقاط، ورابعاً اوستريا فيينا النمساوي.
مونتيلا : الأجواء هادئة قبل مباراة اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:44 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: