ميسي يكشف عن المنافسين على لقب دوري الأبطال


بعد فوزه بالحذاء الذهبي للعام 2017 وتجديد عقده مع برشلونة للعام 2021 يطل نجم برشلونة ليونيل ميسي على شاشات التلفاز في حوار مع صحيفة الماركا  واليكم التقرير التالي.

ظهر نجم نادي برشلونة الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) في مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة ” ماركا ” على خلفية إستلامه الحذاء الذهبي , حيث نشرت الصحيفة مقتطفات من هذه المقابلة التى سوف يتم الكشف عنها غداً . 

حيث قال ميسي في حديثه حول المنافسين على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ” أبرز المنافسين على لقب دوري الأبطال ؟ مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هم الأفضل في الوقت الحالي لكن لا تستبعد ابداً ريال مدريد ” . 

وأضاف ميسي في حديثه حيث قال ” دوري الأبطال منافسة طويلة وصعبة جداً وتحتاج لنفس طويل وبعض الحظ , أنا لا أستبعد ريال مدريد  لأنه على الرغم من سوء نتائجهم هذا الموسم إلا أنهم سيقاتلون من أجل كل شيء حتى النهاية ” . 

وواصل ليو ميسي في حديثه بنفس السياق حيث قال ” فريق بايرن ميونيخ هو فريق كبير آخر سيكون في الإدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا , لكن في الحقيقة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هو الأقوى والمفضلين هذا الموسم ” . 

وأختتم النجم الأرجنتيني في حديثه حول نظامه الغذائي الذي يتبعه حتى يبقى على هذا المستوى في كل موسم حيث قال” الشوكولاته أصعب شيء بالنسبة لي . أود أن اعترف أنه بين الحين والآخر اخطئ وأتناول الكثير منها ” . 
ميسي يكشف عن المنافسين على لقب دوري الأبطال Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:08 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: