قائمة هدافين الدوري الاسباني بعدالجولة الحادية عشر من الليغا



قائمة هدافي الدوري الاسباني بعد الاسبوع الحادي عشر من الدوري الاسباني التي شهدت فوز لبرشلونة على اشبيلية وفوز لريال مدريد على لاس بالماس , وريال سوسيداد على ايبار وفياريال على ملقا , اعددنا لكم نحن موقع بي اون سبورتس التقرير التالي.

مازال نجم فريق برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافو الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة القدم , وذلك بعد مرور 11 جولة , كما يواصل نجم فريق فالنسيا سيموني زازا إحتلاله المركز الثاني . 

حيث يتصدر ليونيل ميسي قائمة الهدافين بعد مرور 11 جولة هذا الموسم من اللليجا برصيد ( 12 ) هدفاً , في حين يأتي مهاجم فالنسيا سيموني زازا في المركز الثاني برصيد ( 9 ) , حيث أن كلا اللاعبان لم يسجلا في هذه الجولة .

في حين يأتي في المركز الثالث نجم فريق فياريال سيدريك باكامبو برصيد ( 8 ) أهداف , في حين يأتي في المركز الرابع في قائمة الهدافين كلٍ من أنتونيو سانابريا نجم بييتس , و رودريغو مورينو نجم فالنسيا برصيد ( 7 ) أهداف لكل منهما . 

بينما يأتي في المركز الخامس في قائمة الهدافين كلٍ من نجم جيرونا كريستيان ستواني , ونجم فريق ريال سوسيداد ميكيل اويارزابال , ونجم فريق سيلتا فيجو اياغو اسباس 
برصيد ( 6 ) أهداف لكل منهما بعد مرور الأسبوع الـ11 .


:: واليكم ترتيب أبرز الهدافين الهدافين ::

1- ليونيل ميسي – برشلونة ( 12 ) هدف
2- سيموني زازا – فالنسيا ( 9 ) أهداف
3- سيدريك باكامبو – فياريال ( 8 ) أهداف
4- أنتونيو ساناربيا – ريال بيتيس ( 7 ) أهداف
5- رودريغيو مورينو – فالنسيا ( 7 ) أهداف
7- كريستيان ستواني – جيرونا ( 6 ) أهداف
8- ميكيل اويارزابال – ريال سوسيداد ( 6 ) أهداف
9- اياغو اسباس – سيلتا فجو ( 6 ) أهداف . 
قائمة هدافين الدوري الاسباني بعدالجولة الحادية عشر من الليغا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: