موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري ابطال اوروبا


مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري ابطال اوروبا دور المجموعات , في قمة اوروبية كبيرة تجمع بين العملاق الاسباني برشلونة وع السيدة العجوز يوفنتوس في دوري الابطال الليلة .

مباراة برشلونة ويوفنتوس ستقام اليوم الاربعاء الموافق 22-11-2017ضمن منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا للموسم 2017-2018 , ومن الجدير بالذكر ان برشلونة تفوق على يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب .






توقيت مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم بتاريخ 22-11-2017 دوري أبطال أوروبا

حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة قمة أوروبية كبيرة تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس مع البلوغرانا فريق برشلونة في قمة لقاءات الجولة عندما يلتقي الفريقين الليلة من أجل حجز بطاقة العبور للدور المقبل حيث يطمح الفريقين الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

 القمة الأوروبية بين يوفنتوس وبرشلونة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش , ففي قمة مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري الابطال.

 اخبار برشلونة ويوفنتوس اليوم قبل اللقاء

 فريق يوفنتوس يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن فريق برشلونة المتربع على القمة منفرداً برصيد عشر نقاط، فيما يتفوق البيانكونيري بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه البرتغالي سبورتينج لشبونة الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط. 

وقد نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات من مجمل أربع خاضها بل لقاء اليوم قبل أن يتعادل في اللقاء الرابع سلبياً أمام أولمبياكوس اليوناني بالجولة السابقة، في الوقت الذي حقق فريق يوفنتوس الفوز في مباراتين فقط وتعادل في لقاء وحيد وخسر مثله. 





وقد نجح فريق برشلونة خلال لقاء الذهاب في تحقيق الفوز خلال افتتاح مبارياته بنتيجة رائعة وكبيرة، حيث نجح لاعبو البلوجرانا في تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب كامب نو في مرمى منافسهم الإيطالي، والثأر لهزيمته الموسم الماضي خلال الدور ربع النهائي بالموسم الماضي .

من جانبه يسعى فريق يوفنتوس للثأر من هزيمته في لقاء الذهاب والمنافسة على قمة المجموعة بتحقيق فوز جيد على حساب ضيفة الكبير، ومتصدر الترتيب، أو الاقتراب من حسم التأهل إلى دور الستة عشر على الأقل، خاصة وأنه نجح الموسم الماضي في إلحاق الهزيمة بالبلوجرانا والإطاحة بهم من ربع نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري ابطال اوروبا


حيث تم تحديد موعد انطلاق مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة اليوم بين برشلونة ويوفنتوس على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة حيث انه ستكون قناة بي ان سبورت HD1  وسيكون في منصة التعليق رؤوف خليف وخليل البلوسي.

الملخص الرياضي:

انتهت مباراة برشلونة ويوفنتوس بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد اداء كبير ومباراة قوية .

برشلونة ويوفنتوس يبقى الطرفان بصدارة المجموعة مع تاكيد تاهل فريق برشلونة الى دور 16 واما يوفنتوس ينتظر لحسم تاهله في مقابلة اولمبياكوس

برشلونة 0-0 يوفنتوس
موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: