متابعة مباراة اليونان وكرواتيا اليوم في الملحق النهائي المؤهل لكاس العالم




مباراة اليونان وكرواتيا اليوم في الملحق الاوروبي المؤهل لكاس العالم في مباراة قمة تجمع بين العملاق اليونان وكرواتيا, حيث ان مباراة الذهاب انتهت بفوز كبير لكرواتيا باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لليونان.

مباراة اليونان وكرواتيا ستقام اليوم الاحد الموافق 12-11-2017 في اياب الملحق الاوروبي المؤهل لكاس العالم روسيا 2018 , حيث يسعى المنتخب الكرواتي للحفاظ وتامين فوزه في مباراة اليوم .

مباراة اليونان وكرواتيا بتاريخ 12-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018

حيث يستضيف ملعب كارايساكي معقل المنتخب اليوناني في مدينة بيرايوس اليونانية اليوم لقاء ناري يجمع منتخب اليونان صاحب الأرض والجمهور مع منتخب كرواتيا الساعي لتأكيد التفوق وتحقيق فوز جديد عقب الفوز ذهاب برباعية مقابل هدف .




 مباراة اليونان وكرواتيا بقيادة تحكيمية للحكم الهولندي بيورن كيبرز , ففي ختام مباريات اليوم الأول الذي يشهد إقامة مباراتين ضمن مباريات الإياب من الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018 .

اخبار اليونان وكرواتيا اليوم قبل اللقاء

منتخب كرواتيا تمكن بشكل مبهر من حسم لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الخميس الماضي، في ثاني مباريات الذهاب من الملحق، من تحقيق فوز رائع وكبير على ملعبه ماكسيمير ستاديون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لضيفه منتخب اليونان، الذي تمكن من التسجيل بعد تلقى شباكه لهدفين.

 الأمور بالنسبة لمنتخب كرواتيا باتت سهلة إلى حد كبير لحسم تأهله إلى مونديال روسيا على حساب منافسه الذي بدا سيئاً وغير مستحق للتأهل للمونديال، و ذلك بعد أن تمكن أصحاب الضيافة في مباراة الليلة، من قطع مسافة كبيرة نحو المونديال، للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة في مونديال 2014، والخامسة عبر تاريخه. 




وقد سبق أن تواجه كلا منتخبي كرواتيا واليونان في أربع مواجهات رسمية بخلاف لقاء الذهاب الذي أقيم الخميس الماضي، ونجح كل منهما في تحقيق الفوز على حساب الآخر، فيما تعادلا في اللقائين الآخرين، إلا أن فوز المنتخب الكرواتي جاء على ملعب منتخب اليونان أيضاً وبهدف نظيف.

 الأمور باتت في غاية الصعوبة أمام المنتخب اليوناني، سواء على مستوى الحاضر الذي شهد هزيمة كبيرة أبعدته بنسبة كبيرة للغاية عن المونديال، وبات في حاجة إلى ثلاثة أهداف نظيفة، أو حتى على مستوى الماضي، الذي خسر خلال الذي خسر خلالها على أرضه ووسط جماهيره.

موعد مباراة اليونان وكرواتيا اليوم


حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد بداية مباراة اليونان وكرواتيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

ستذاع المباراة اليوم على قناة ابوظبي الرياضية الثالثة HD3  وفي منصة التعليق محمد الشامسي.


الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول من مباراة اليونان وكرواتيا بالتعادل السلبي بين الفريقين مع العلم ان مباراة الذهاب انتهت بفوز كرواتيا باربعة اهداف مقابل هدف لليونان
انتهت المباراة بالتعادل السلبي مما منح كرواتيا التاهل لكاس العالم روسيا 2018 بعد فوزه في مباراة الذهاب 4-1
مباراة الذهاب : كرواتيا 4-1 اليونان
مباراة الاياب : اليونان 0-0 كرواتيا
متابعة مباراة اليونان وكرواتيا اليوم في الملحق النهائي المؤهل لكاس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:38 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: