مباراة المانيا وفرنسا اليوم في مباراة ودية



مباراة المانيا وفرنسا اليوم في مباراة ودرية تجمع بين فريق الماكينات منتخب المانيا وفريق الديوك منتخب فرنسا في لقاء تجريبي قبيل اللقاء في منافسات كاس العالم روسيا 2018.

مباراة المانيا وفرنسا ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 14-11-2017 وذلك في مباراة ودية تاتي ضمن اللقاءات التحضيرية التي تخوضها المنتخبات في اطار الاستعداد لمنافسات كاس العالم روسيا 2018.





مباراة المانيا وفرنسا بتاريخ 14-11-2017 مباراة ودية

حيث يستضيف ملعب راين إنرجي شتاديون معقل المانشافت منتخب ألمانيا في مدينة دوسلدورف الألمانية  لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم حيث يقام الليلة مباراة قمة أوروبية كبيرة

مباراة ألمانيا وفرنسا تقودها صافرة من تركيا بقيادة الحكم كونيت شاكير , حيث تشهد مدينة دوسلدورف الألمانية الليلة مباراة ودية جديدة ضمن مباريات أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يشهد إقامة العديد من المباريات الودية، والرسمية ضمن ملحق الفيفا المؤهل لمونديال روسيا

اخبار المانيا وفرنسا اليوم قبل اللقاء


منتخب ألمانيا، تمكن بكل نجاح من التأهل لمونديال روسيا، بعد أن حجز إحدى بطاقات التأهل المباشرة، والذي تمكن من الحصول عليها بعدما أنهى المرحلة النهائية من تصفيات القارة العجوز في المركز الأولى متربعاً على قمة المجموعة الثالثة منفرداً برصيد ثلاثين نقطة كاملة. 

على الجانب الآخر، تمكن منتخب فرنسا هو الآخر، في الانتهاء متربعاً على قمة المجموعة الأولى التي حسم مركزها الأول لصالحه منفرداً برصيد ثلاث وعشرين نقطة، بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب السويد، مما جعله يضمن هو الآخر التأهل المباشر إلى نهائيات مونديال روسيا. 







وقد نجح المنتخب الألماني من تحقيق الفوز في جميع مبارياته العشر بالمرحلة الأخيرة من التصفيات، محققاً العلامة الكاملة، وهو إنجاز لم يحققه أي من المنتخبات الأخرى هذا الموسم، في الوقت الذي حقق منتخب الديوك الفرنسية سبعة انتصارات فقط، في الوقت الذي تعادل في اثنتين من مبارياته، وخسر لقاء وحيد فقط. 

وقد التقى كلا المنتخبين في ثلاث وعشرين مباراة ودية سابقة، حقق خلالها المنتخب الألماني سبعة انتصارات منها، في الوقت الذي كان النصيب الأكبر من الانتصارات لصالح منتخب فرنسا، برصيد أحد عشر انتصاراً، فيما تعادل كل منهما في مواجهة الآخر خلال خمس مباريات.

موعد مباراة المانيا وفرنسا اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد انطلاق صافرة مباراة المانيا وفرنسا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة وخمس واربعوت دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفي توقيت غرينيتش الساعة الثامنة الا ربع .

ستذاع مباراة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD5 وفي التعليق خالد الحدي .


المانيا 2-2 فرنسا
مباراة المانيا وفرنسا اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:23 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: