تصنيف الفيفا 2017: ألمانيا تحافظ على الصدارة وأفضل مركز في تاريخ فلسطين


في تقرير جديد صدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لسنة 2017 حيث اعلن عن المتصدر للترتيب في الفرق دوليا منتخب المانيا .

حيث واصل المنتخب الألماني حفاظه على صدارة منتخبات كرة القدم في التصنيف الجديد الذي أصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، وإستمر المنتخب البرازيلي ثانياً، والبرتغالي ثالثاً، والأرجنتيني رابعاً، وبقي المنتخب البلجيكي في المركز الخامس.

فيما تقدم المنتخب الاسباني إلى المركز السادس، وتراجع المنتخب البولندي إلى المركز السابع، والمنتخب الفرنسي إلى المركز التاسع، تاركاً المجال لتقدم منتخب سويسرا إلى المركز الثامن، فيما تراجع منتخب تشيلي إلى المركز العاشر.

اما عربياً تقدم المنتخب التونسي للمركز 27 ليبقى الأول عربياً، وتراجع المنتخب المصري إلى المركز 31 وبقي في المركز الثاني عربياً، وحل المنتخب المغربي ثالثاً بعدما تقدم للمركز 40، والمنتخب السعودي رابعا بعد أن بقي في المركز 63.

والمنتخب الجزائري خامساً بتقدمه للمركز 64، والإمارات سادسة في المركز 73، وتقدم المنتخب الليبي للمركز السابع و77 عالمياً رفقة سوربا، والعراق تاسعاً بعد التقدم للمركز 79، وفلسطين عاشراًو 82 عالمياً وهو المركز الأفضل في تاريخها.
تصنيف الفيفا 2017: ألمانيا تحافظ على الصدارة وأفضل مركز في تاريخ فلسطين Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:41 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: