ملخص مباراة كرواتيا واليونان اليوم في الملحق الاوروبي


ملخص مباراة كرواتيا واليونان اليوم في تصفيات الملحق الاوروبي لقارة اوروبا في مبارة قوية تجمع بين كرواتيا واليونان في مباراة لا بديل عن الفوز لحسم بطاقة التاهل الليلة.

مباراة كرواتيا واليونان ستقام اليوم الخميس الموافق 9-11-2017 ضمن منافسات الذهاب للملحق الاوروبي المؤهل لكاس العالم روسيا 2018 ؟

مباراة كرواتيا واليونان بتاريخ 9-11-2017

حيث يستضيف ملعب ماكسيمير معقل المنتخب الكرواتي في مدينة زغرب عاصمة كرواتيا اليوم لقاء ناري يجمع المنتخب الكرواتي في ملعبه ووسط جمهوره عندما يستضيف منتخب اليونان بحث عن التواجد في المونديال لقاء قوي منتظر وذلك ضمن مباريات ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل الي كأس العالم 2018 .




مباراة كرواتيا واليونان بقيادة تحكيمية للحكم الإيطالي جيانلوكا روكي , ففي مساء اليوم الخميس، تنطلق أولى مباراتي الملحق النهائي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، حيث يحل منتخب سويسرا ضيفاً على نظيره أيرلندا الشمالية، فيما يحل منتخب اليونان ضيفاً على نظيره كرواتيا في اللقاء الثاني، الذي يقام في كرواتيا الليلة .

اخبار كرواتيا واليونان اليوم قبل اللقاء

منتخب كرواتيا صاحب الملعب والضيافة في لقاء اليوم، فشل هو الآخر في خطف إحدى بطاقات التأهل المباشرة لمونديال روسيا، وانتهى في المركز الثاني بالمجموعة التاسعة، حيث تأخر بفارق نقطتين فقط عن منتخب أيسلندا الذي تمكن من حسم الصدارة لصالحه باثنتين وعشرين نقطة. 

على الجانب الآخر، حصد منتخب اليونان خلال التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا، في المرحلة السابقة، تسع عشرة نقطة، حصل عليها بعدما حقق فقط خمسة انتصارات وتعادل في أربع مباريات وخسر لقاء وحيد، مما وضعه في المركز الثاني، متأخراً بفارق تسع نقاط عن منتخب بلجيكا الذي حسم الصدارة بجدارة. 

وقد تواجه كلا المنتخبين في أربع مباريات سابقة، اثنتين منهما بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 98، حيث حقق المنتخب الكرواتي الفوز ذهاباً وتعادل إياباً، مما أهله للملحق حينها، فيما غادر منتخب اليونان، واثنتين آخرتين خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية والتي حقق خلالها منتخب اليونان الفوز بهدفين نظيفين، وتعادل في اللقاء الثاني.





 ويسعى كلا المنتخبين لإثبات أحقيته في التأهل إلى مونديال روسيا وتتويج مسيرته السابقة بنتيجة جيدة خلال مباراتي الذهاب اليوم والإياب مساء الأحد القادم، وإلحاق الهزيمة بمنافسه للمرة الثانية والتأهل على حسابه، خاصة وأن كلاهما أظهر مستوى متقارب بقوة خلال التصفيات.

موعد مباراة كرواتيا واليونان اليوم  

, المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.


المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق عامر عبدالله , 



الملخص الرياضي:
الشوط الاول انتهى بفوز كرواتيا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لليونان

الشوط الثاني ينطلق وكرواتيا يتقدم بالهدف الرابع


Croatia 4-1 Greece
ملخص مباراة كرواتيا واليونان اليوم في الملحق الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:20 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: