برشلونة يحدد بديل كوتينهو




يبقى لاعب الوسط للنادي الانجليزي ليفربول كون=تينيو محط انظار الفريق الكتلوني برشلونة ولكن هناك عدة معوقات لازالت تحول دون انضمامه لصفوف البرشا في الانتقالات الشوتية القادمة.

فمازال فريق برشلونة الإسباني , حريص جداً على تعزيز وتدعيم صفوفه , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة , في يناير / كانون ثان المقبل , ويبقي  النادي الكتلوني نجم ليفربول ( فيليب كوتينهو ) كهدف رئيسي في الميركاتو الشتوي . 

 قالت  صحيفة ” ذا صن ”  في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت البريطانية الشهيرة  بأن النادي الكتلوني حدد بديل كوتينهو في حال لم يتمكن من التعاقد معه , خاصة أن ليفربول ليس على إستعداد لبيع اللاعب في يناير .

واكملت الصحيفة في تقريرها على أن نادي برشلونة سوف يعود من جديد لتقديم عرضاً رسمياً من أجل انضمام كوتينهو في يناير القادم , إلا أن فريق ليفربول ما زال يصر بأن اللاعب ليس للبيع , وبالتالي فإن برشلونة حدد بديلاً له . 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة يضع نجم فريق تشيلسي الإنجليزي الدولي البرازيلي ( ويليان ) كبديل في حال فشله في التعاقد مع فيليب كوتيهو , خاصة أن اللاعب لايعد عنصراً أساسياً في تشكيلة البلوز هذا الموسم . 

يذكر أن ويليان صاحب الـ29 عاماً ينتهي عقده مع الفريق اللندني في عام 2020 ويعاني اللاعب من قلة مشاركته رغم تألقه في المباريات التى يلعبها , وشارك اللاعب في 7 مباريات هذا الموسم في البريميرليج مسجلاً هدف وصنع آخر .
برشلونة يحدد بديل كوتينهو Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: