مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الاسباني



مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الاسباني . في مباراة قوية تجمع بين البلوغرانا فريق برشلونة متصدر ترتيب الدوري الاسباني في مباراة قوية في المستوى .

مباراة برشلونة وليغانيس ستقام اليوم السبت الموافق 18-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الاسباني الليغا الاسبانية , حيث يسعى برشلونة في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري والحفاظ على الصدارة.

مباراة برشلونة وليغانيس بتاريخ 18-11-2017 الدوري الاسباني

حيث يستضيف الملعب البلدي دي بوتاركي معقل فريق ليغانيس في مدينة ليغانيس بالعاصمة الإسبانية مباراة تجمع صغار العاصمة فريق ليغانيس الذي يخوض موسمه الثاني في الليجا ويستضيف اليوم أبناء كتالونيا فريق برشلونة في مباراة يبحث فيها رفاق ميسي عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة البقاء في الصدارة ومحاولة زيادة الفارق بينه وبين المنافسين 






مباراة ليغانيس وبرشلونة تقودها صافرة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو , حيث تتواصل منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، التي انطلقت أمس بلقاء جيرونا وريال سوسيداد

اخبار برشلونة وليغانيس اليوم قبل اللقاء

فريق ليجانيس يدخل مباراة اليوم في المركز التاسع برصيد سبع عشرة نقطة، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن المركز السابع، حيث نجح أصحاب الضيافة في لقاء اليوم، في تحقيق خمسة انتصارات خلال إحدى عشرة مباراة خاضها قبل هذه المباراة، في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر أربعاً. 

على الجانب الآخر، حقق فريق برشلونة خلال إحدى عشرة جولة منقضية الفوز في عشر مباريات كاملة، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد دون أن يتذوق طعم الخسارة، مما جعل رصيده يصل للنقطة الحادية والثلاثين، متقدماً بفارق أربع نقاط عن أقبر ملاحقيه فالنسيا صاحب المركز الثاني، وثماني نقاط عن غريمه الدائم ريال مدريد حامل اللقب. 




ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بصفة عامة هذا الموسم خلال بطولات الكأس والدوري ودوري الأبطال أيضاً، وأمام منافسه ليجانيس، الذي خسر اللقائين الوحيدين الذين جمعا الفريقين، حيث تواجها الموسم الماضي حينما صعد صاحب الضيافة والذي خسر على هذا الملعب بخمسة أهداف لهدف، قبل أن يخسر على كامب نو بهدفين لهدف. 

ويأمل فالفيردي لقيادة فريقه لنتيجة جيدة تعزز من معنويات لاعبيه، والأداء والنتائج الرائعة التي يحققها بعد خسارة بطولتي كأسي السوبر الإسباني والأوروبي، وذلك قبل التحول لخوض لقاء ناري أمام يوفنتوس على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى خلالها البلوجرانا لحسم التأهل إلى دور الستة عشر.

معد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة برشلونة وليغانيس اليوم السبت في تمام الساعة السادسة وربع في توقيت السعودية وفي تمام الساعة الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وعند الساعة الثالثة والربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة برشلونة وليغانيس اليوم على قناة بي ان سبورت HD3  وسيكون في منصة التعليق خليل البلوشي.


برشلونة 3-0 ليغانيس

مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:13 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: