مباراة البرازيل واليابان اليوم في مباراة ودية




مباراة البرازيل واليابان في لقاء ودي يجمع بين الفريقين استعدادا لمنافسات كاس العالم روسيا 2018 ,حيث يتلاقى نجوم السامبا البرازيل مع مقاتلي الساموراي اليابان في قمة تحضيرية .

ستقام مباراة البرازيل واليابان اليوم الجمعة الموافق 10-11-2017 ضمن لقاء ودي يجمع بين الفريقين.

مباراة البرازيل واليابان اليوم بتاريخ 10-11-2017

 مباراة البرازيل واليابان  في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم  حيث يستضيف ملعب بيار موروا بمنطقة فيلينوف داسك في مدينة ليل الفرنسية لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم .

مباراة البرازيل واليابان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الفرنسي بينوا باستيان , فبعد الانتهاء من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا منتصف العام القادم 2018، تخوض العديد من المنتخبات التي انتهت مسيرتها رسمياً بالتصفيات سواء بالتأهل أو الخروج، عدد من المباريات الودية، والتي تشهد لقاء ناري يجمع بين منتخبي البرازيل واليابان .

اخبار البرازيل واليابان اليوم قبل اللقاء

منتخب اليابان تمكن بنجاح وعن جدارة واستحقاق من حسم تأهله لنهائيات مونديال روسيا، بعد أنهى المرحلة الأخيرة من التصفيات مترباً على قمة المجموعة الثانية من بين مجموعتي قارة آسيا، برصيد عشرين نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن السعودية صاحب المركز الثاني، والذي صحبه في التأهل. 

على الجانب الآخر، كان تأهل منتخب البرازيل بأفضل ما يكون عن جدارة واستحقاق كبيرين للغاية، حيث احتل المنتخب البرازيلي قمة المجموعة الوحيدة لقارة أمريكا الجنوبية بالمرحلة الأخيرة من التصفيات، منفرداً، برصيد إحدى وأربعين نقطة، بفارق عش نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني. 

وقد نجح منتخب البرازيل خلال تلك المرحلة التي خاض بها ثماني عشرة مباراة، من تحقيق اثني عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في خمس مواجهات فقط وخسر لقاء وحيد، فيما تلقى المنتخب الياباني خلال عشر مواجهات خاضها بتلك المرحلة الهزيمة في مباراتين، مقابل ستة انتصارات فقط وتعادل في مباراتين آخرتين. 

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، واكتساب مزيد من الثقة والمعنويات الرائعة، والخروج بمكاسب أفضل من المواجهة الكبيرة، سواء منتخب البرازيل الذي يريد إرسال رسالة لمنافسيه بتواجده القوي وعودته للتربع على عرش العالم من جديد قبل المونديال، أو منتخب اليابان الذي يسعى للاستعداد لبطولة اتحاد شرق آسيا للأمم 2017، التي يبدأ مسيرته بها بعد شهر من الآن.

موعد مباراة البرازيل واليابان اليوم

 المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت غرينيتش.


وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق سوار الذهب ,


البرازيل 3-1 اليابان
مباراة البرازيل واليابان اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: