بنزيمة : هذا اللاعب لا يقل عن ميسي وأنا حزين من أجله !



في تصريح قوي للاعب بنزيمة الذي يلعب في صفوف فريق ريال مدريد حيث تحدث فيه عن مصيره في اللعب في صفوف المنتخب الفرنسي وعن حاله الكروي في ريال مدريد .

بن عرفة لاعب يستحق الثقة ولا يقل عن مستوى ميسي

حل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب فريق ريال مدريد الاسباني ضيفا على قناة ( +canal ) الليلة وتحدث خلال هذه المقابلة عند عدة مواضيع، منها ما يتعلق بمسألة عودته لصفوف المنتخب الفرنسي، وما يتعلق بوضعيته الحالية مع ريال مدريد.

بنزيمة قال عن مسألة عودته إلى المنتخب الفرنسي ما يلي ” ليس لدي أي مشكلة مع المدير الفني للمنتخب، ولكن واضح للجميع أنني لن يكون بمقدوري اللعب مجدداً للمنتخب الفرنسي طالما ديديه ديشامب متواجد على راس الجهاز الفني “.

وعن وضعيته الحالية مع ريال مدريد قال النجم الفرنسي ” أريد الفوز بالمزيد من الألقاب، ما زلت أحب كرة القدم بنفس الدرجة والشغف، الانتقادات صعبة، أحاول أن أكون على الصعيد المهني في مستوى عالي ، وان أكون مثال يُحتذى به للشباب “.

وتحدث بنزيمة صاحب الأصول الجزائرية عن مواطنه حاتم بنعرفة صاحب الأصول التونسية لاعب باريس سان جيرمان قائلاً ” بنعرفة لاعب لديه إمكانيات عظيمة، هو بنفس مستوى ميسي، أنا حزين بالفعل على وضعيته مع باريس سان جيرمان “.
بنزيمة : هذا اللاعب لا يقل عن ميسي وأنا حزين من أجله ! Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:55 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: