متابعة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني




مباراة برشلونة واشبيلة اليوم في الدوري الاسباني في قمة كروية اسبانية كبيرة تجمع المتصدي البلوغرانا برشلونة وفريق اشبيلية الذي يقدم مستوى كبير هذا الموسم في الليغا الاسبانية.

مباراة برشلونة واشبيلية ستقام اليوم السبت الموافق 4-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الاسباني لفرق الدرجة الاولى للموسم 2017-2018 , ويسعى كلا من برشلونة واشبيلية في الفوز والتحصل على النقاط الثلاث للاستمرار في تحسين الترتيب في الدوري الاسباني.

مباراة برشلونة واشبيلية بتاريخ 4-11-2017

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة قوية نارية للغاية تجمع البلوغرانا فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف القادمين من الأندلس فريق اشبيلية في قمة مباريات الليجا والجولة بشكل خاص حيث يسعي برشلونة المتصدر مواصلة انتصاراته والتحليق في صدارة الليجا







مباراة برشلونة واشبيلية يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم خوسي لويس غونزاليس غونزاليس , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثاني، يوم السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني

اخبار برشلونة واشبيلية اليوم قبل اللقاء في الليجا

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول، متربعاً على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفرداً برصيد ثماني وعشرين نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه فالنسيا بأربع نقاط، وبثماني عن منافسه الدائم ريال مدريد، حيث حقق البلوجرانا خلال الجولات العشر الماضية، تسعة انتصارات وتعادل في مباراة وحيدة أمام أتلتيكو مدريد. 


على الجانب الآخر، يدخل فريق إشبيلية المباراة في المركز الخامس برصيد تسع عشرة نقطة، متأخراً بتسع نقاط عن القمة، وخمس عن الوصافة، ونقطة وحيدة عن سابقيه فريقي العاصمة الإسبانية، حيث حقق ضيوف لقاء اليوم الفوز خلال ست مباريات فقط، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد وخسر ثلاثاً أخرى.






 ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها ببطولة الدوري الإسباني، أملاً في الحفاظ على القمة التي يمتلكها، والسعي نحو استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي، إضافة إلى تعويض التعادل في البطولة القارية أمام أَعف منافسيه بالمجموعة. 



وقد نجح فريق برشلونة في حسم المواجهات الثماني الأخيرة التي جمعته بفريق إشبيلية لصالحه، سواء مواجهات الليجا، أو بطولة كأس الملك أو بطولة السوبر الإسباني، في الوقت الذي يسعى الضيوف للخروج بنتيجة إيجابية تضمن لهم التواجد في مراكز المقدمة، خاصة بعد الفوز في آخر مباراتيه قارياً ومحلياً.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم


لقد حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة افي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين , وعند الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.






ستذاع مباراة برشلونة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورتس الراعي الحصري لليجا الاسبانية حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3 وفي منصة التعليق عصام الشوالي.


الساعة 10:45 بتوقيت السعودية
الساهة 9:45 بتوقيت مصر
الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
الشوط الاول من مباراة برشلونة واشبيلية ينطلق وسط حضور جماهيري كبير رغم تساقط الامطار والتعادل السلبي سيد الموقف ونصل للدقيقة 20 من زمن المباراة
برشلونة يتقدم بالهدف الاول في د 32 
انتهى الشوط الاول من مباراة برشلونة واشبيلية بفوز برشلونة بهدف دون مقابل

برشلونة 1-0 اشبيلية

الشوط الثاني اشبيلية يحرز التعادل في د 54
برشلونة يتقدم بالهدف الثاني في د 65 عن طريق الكاتير
انتهت المباراة بفوز برشلونة
برشلونة 2-1 اشبيلية

متابعة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:54 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: