خط وسط شالكة يرفض اللعب لبرشلونة




 ليون جوريتسكا يرفض عرضا لبرشلونة الاسباني للعب في صفوفه وذلك لانه لا يريد اللعب في الليجا الاسبانية.

كانت العديد من التقارير الصحفية إسبانية أدعت مؤخراً على أن فريق برشلونة , يستهدف التعاقد مع نجم خط وسط نادي شالكة الألماني ( ليون جوريتسكا ) , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني في تعزيز وتدعيم صفوفه , الفترة المقبلة .

جوهرة شالكة يرفض برشلونة

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير – خاص – عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نجم فريق شالكة سوف يرفض أي عرض مقدم من فريق برشلونة , حيث لايرغب باللعب في الليجا الإسبانية .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن اللاعب قرر بالفعل الرحيل عن صفوف شالكة الفترة المقبلة , وقد اتخذ اللاعب قراره باللعب لأحد الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” , لذلك سيرفض أي عرض من برشلونة .

وينتهي اللاعب الألماني جوريتسكا  عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي وقد رفض تجديد عقده مع الفريق , وبالتالي فإنه يستطيع التفاوض مع أي نادٍ يريده في يناير المقبل , على أن يرحل عن الفريق بالمجان في صيف 2018 . 

ومن الجدير زكره ان فريق بايرن ميونيخ يدهل في سباق لضم اللاعب ومن جهة اخرى قام اي سي ميلان بتقديم عرضا كبيرا لضم لاعب شالكة ليون جوريتسكا.

الجدير بالذكر أن أن ليون جوريتسكا البالغ من العمر 22 عاماً يلعب في خط الوسط وعلى الجانب الأيمن , ويجيد بناء الهجمات والتقدم للأمام , وإستطاع اللاعب الشاب أن يسجل 8 أهداف بينما صنع 6 أخرين في الموسم الماضي . 
خط وسط شالكة يرفض اللعب لبرشلونة Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: