هل يلحق عثمان ديمبيلي بلقاء الكلاسيكو ؟



بعد الصفقة الكبيرة التي ابرمها نادي برشلونة مع نادي بروسيا دورتموند لضم اللاعب ديمبلي في الانتقالات الصيفية المنصرمة , دارت شكوك كبيرة حول هذه الصفقة واللاعب نفسه بعد لعبه مباريتين واصابته التي جعلته على دكة الاحتياط فهل من المحتمل مشاركته في اول كلاسيكو اسباني له مع فريق برشلونة؟

ديمبلي ومشاركته في الكلاسيكو القادم

انتظرت جماهير نادي برشلونة لاعب الفريق الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي ليكون معوضاً للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل إلى باريس سان جيرمان، لكن اللاعب الشاب تعرض للإصابة في بداية مشاركته وقيل أنه سيعود في بداية 2018.

ولكن صحيفة ماركا الاسبانية قالت أن اللاعب بإمكانه العودة مبكراً واللحاق بلقاء كلاسيكو الكرة الاسبانية أمام الغريم ريال مدريد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى يوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر المقبل.

ولكن لا يبدو أن فريق برشلونة متسرع لإشراك اللاعب في المباريات كي لا يتعرض لإنتكاسة جديدة، لذلك غير معروف حتى الآن إذا كان فالفيردي سيجازف ويقوم بإشراكه، وربما يحدد هذا الشيء وضعية الفريق قبل اللقاء وجاهزية بقية اللاعبين.

يذكر أنه رغم الظروف الصعبة التي عاشها برشلونة منذ بداية الموسم برحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان وإصابة معوضه عثمان ديمبيلي إلا أن الفريق قد قدم بداية ممتازة حيث يتصدر الليغا بفارق 4 نقاط عن اقرب ملاحقيه.
هل يلحق عثمان ديمبيلي بلقاء الكلاسيكو ؟ Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: