تقديم | برشلونة يبحث عن تعزيز الصدارة ضد سيلتا فيغو



نذهب بكم متابعينا الاهزاء متابعين موقع بي اون سبورتس الى الدوري الاسباني ونستبق الحداث ونقدم لكم تقريرا عن لقاء البرشا برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسبانيواليكم بعض النقاط بشكل مسرد .

بعد عودته من ملعب ميستايا أمام فالنسيا بنتيجة التعادل 1-1 في مباراة الجولة الرابعة يتطلع برشلونة لتعزيز موقعه في صدارة الليغا عندما يستضيف نظيره سيلتا فيغو يوم السبت على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة عشر من البطولة.

وقبل هذا اللقاء المنتظر بين الفريقين، يحتل فريق برشلونة المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن أقرب المنافسين فريق فالنسيا، بينما يتواجد فريق سيلتا فيغو في المركز التاسع في الترتيب برصيد 19 نقطة.

وستكون كل الظروف مهيأة للفريق الكاتلوني من أجل الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة خاصة وأن الفريق أظهر قوة كبيرة خلال مباراته مع مضيفه فالنسيا الذي يعتبر واحد من أفضل الفريق في بطولة الدوري الاسباني هذا الموسم.

برشلونة يمر بحالة جيدة من كافة النواحي خلال الفترة الأخيرة، حيث أن النتائج الإيجابية مستمرة، والإيمان بالمدرب والفريق يزداد بعد كل مباراة، ويبدو أن الفريق إجتاز بالفعل المحنة التي كانت في بداية الموسم، بالذات بعد رحيل نيمار.

ومن الأشياء التي تجعل الأمور إيجابية داخل البيت الكاتلوني، تجديد النادي عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيبقى بموجبه أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات مع الفريق حتى 2021، وبقيمة شرط جزائي تبلغ 700 مليون يورو. 

برشلونة كذلك بدأ يستعيد لاعبيه الماصبين حيث إستعاد مؤخراً كل من أرد توران، وأندريه غوميز، وسيرجي روبرتو، في إنتظار عودة كل من رافينيا الكانتارا، وخافيير ماسكيرانو، واللاعب الأغلى في تاريخ النادي النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.
تقديم | برشلونة يبحث عن تعزيز الصدارة ضد سيلتا فيغو Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: