متابعة مباراة الارجنتين ونيجيريا اليوم في مباراة ودية




مباراة الارجنتين ونيجيريا اليوم في مباراة ودية تجمع فريق التانغو الارجنتين في لقاء ودي مع المنتخب النيجيري في اطار التحضيرات التي تخوضها المنتخبات للاستعداد لكاس العالم روسيا 2018.

مباراة الارجنتين ونيجيريا ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 14-11-2017 ضمن المباريات الدولية التحضيرية ثبيل اللقاء في منافسات كاس العالم روسيا 2018.





مباراة الارجنتين ونيجيريا بتاريخ 14-11-2017 مباراة ودية

حيث يستضيف ملعب كراسنودار في مدينة كراسنودار الروسية لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم حيث يخوض التانغو منتخب الأرجنتين ثاني التجارب الودية الاستعدادية للمونديال

مباراة الأرجنتين ونيجيريا بقيادة تحكيمية للحكم الروسي فلاديسلاف بيزبوردوف , حيث يخوض منتخب الأرجنتين مباراة هامة وقوية وكبيرة يستضيف خلالها نظيره منتخب نيجيريا، وذلك في إطار أسبوع الاتحاد الدولي بكرة القدم

اخبار الارجنتين ونيجيريا اليوم قبل اللقاء


منتخب الأرجنتين كان أحد المنتخبات التي حسمت تأهله إلى مونديال روسيا، إلا أنه جاء بصعوبة كبيرة، حيث ظل التانجو في خطر، وواجه شبح الخروج بقوة إلى أن حسم نجمه وقائده ليونيل ميسي الفوز لمنتخب بلاده في آخر المباريات مما وضعه في المركز الثالث بمجموعة أمريكا الجنوبية، والذي أهله للنهائي بنجاح. 

على الجانب الآخر، كان منتخب نيجيريا أحد المنتخبات الإفريقية الخمس التي نجحت في حسم تأهلها إلى كأس العالم روسيا 2018، بل وقبل نهاية التصفيات، حيث نجح في احتلال قمة المجموعة الثانية برصيد أربع عشرة نقطة، وهو أعلى رصيد حصل عليه منتخب خلال المجموعات الخمس، متساوياً مع المنتخب التونسي. 




وقد نجح منتخب نيجيريا خلال الجولات الست التي خاضها خلال مرحلة التصفيات النهائية الخاصة بقارة إفريقيا، من تحقيق أربعة انتصارات، وتعادل في مباراتين فقط، دون أن يتلقى أي هزيمة، في الوقت الذي حقق منتخب الأرجنتين سبعة انتصارات فقط خلال أربع عشرة جولة خاضها بتصفيات أمريكا الجنوبية، وتعادل في مثلها، إلا أنه تلقى أربع هزائم كاملة.

 وقد التقى كلا المنتخبين في سبع مواجهات سابقة جمعت كل منهما في مواجهة الآخر، خمس منها جاءت بصفة رسمية، أربع منها خلال نهائيات كأس العالم، وحسمها جميعاً منتخب الأرجنتين لصالحه، إضافة إلى لقاء بكأس القارات انتهى بتعادل سلبي، في الوقت الذي التقيا في مباراتين وديتين حقق كل منهما الفوز خلال اللقاء الذي استضافه.

موعد مباراة الارجنتين ونيجيرا اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكر القدم الفيفا موعد انطلاق مباراة الارجنتين ونيجيريا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية مساءا وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر , اما عن توقيت غرينيتش فسيكون في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.


ستذاع مباراة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD5  اما في منصة التعليق محمد\ بركات.


الملخص الرياضي:

الشوط الاول من مباراة الارجنتين ونيجيريا ونصل للدقيقة 25 ويتقدم منتخب الارجنتين بالهدف الاول
الهدف الثاني في د 33 عن طريق سيرجيو ايجويرو
هدف جديد لنيجيريا في د 41
انتهى الشوط الاول بتقدم الارجنتين بهدفين مقابل هدف لنيجيريا
الشوط الثاني ينطلق ونيجيريا يحرز هدف التعادل في د46
في د48 نيجيريا يحرز هدف التقدم
د68 نيجيريا يتقدم بالهدف الرابع  وينهي المباراة بفوزه على الارجنتين بفارق هدفين
الارجنتين 2-4 نيجيريا
متابعة مباراة الارجنتين ونيجيريا اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: