موعد مباراة الاهلي السعودي والتعاون اليوم في الدوري السعودي



موعد مباراة الاهلي السعودي والتعاون اليوم في الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين , في مباراة تجمع بين اهلي جدة الاهلي السعودي مع مفاجاة الموسم فريق التعاون الذي يثير الجدل في مستواه الحالي.

مباراة الاهلي والتعاون ستقام اليوم الاحد الموافق 19-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع العاشر من دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي , حيث يسعى كلا من الاهلي والتعاون للفوز والحصول على ثلاث نقاط ثمينة تفيد في ترتيب الدوري.






موعد متابعة مباراة الاهلي السعودي والتعاون اليوم بتاريخ 19-11-2017 الدوري السعودي

تعود الحياة من جديد للدوري السعودي بعد فترة من التوقف، حيث يأتي مواجهة أهلي جدة والتعاون، في ختام الجولة علي ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يدخل الأهلي هذا التحدي الجديد وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 20 نقطة.

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على التعاون، في مباراة خارج التوقعات، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية» ببريدة،  مساء اليوم (الأحد) في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.


وسيحاول البرتغالي جوزيه غوميز شحن لاعبيه واستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على أحد أقوى المرشحين لحصد لقب الموسم الحالي




اخبار الاهلي والتعاون اليوم قبل اللقاء

سوف يشهد لقاء التعاون والأهلي ، حضور مصري مكثف حيث تضم تشكيلة التعاون والأهلي ، ثلاثة لاعبين من منتخبنا الوطني المصري، حيث يلعب محمد عبدالشافي ضمن صفوف الأهلي، بينما يلعب للتعاون الحارس الدولي عصام الحضري، بالإضافة إلى صانع الألعاب مصطفي فتحي.

 ويأمل التعاون الذي يستقبل الأهلي في عقر داره، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أو إهداء الهلال فرصة ذهبية لاحتلال صدارة الترتيب، في حال هزيمته للأهلي، ويمكث فريق التعاون بالمركز التاسع برصيد 11 نقطة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل في إثنين، وتلقي الهزيمة في اربع مناسبات.


والأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري، ويسعى لمواصلة حصد المزيد من النقاط للحفاظ على مقعده متصدرًا دوري المحترفين. ويحتل الأهلي الصدارة برصيد 20 نقطة بعد خوضه 9 لقاءات، انتصر في 6، وتعادل في لقاءَين، بينما خسر لقاء وحيدًا.


 يسعى الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب الأهلي إلى استغلال غياب الهلال من مباريات الجولة، لانشغاله بالمشاركة الآسيوية، من أجل الابتعاد بالصدارة والضغط على حامل اللقب قبل عودته إلى المنافسات المحلية من جديد.
ويتقاسم الأهلي الصدارة مع الهلال بـ20 نقطة، ويتفوق بفارق الأهداف، وإن كان للأزرق مباراة مؤجلة مع الرائد من الجولة السادسة من عمر المسابقة.

ويسعى التعاون في هذا اللقاء إلى استغلال عاملَي الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن شبح المؤخرة؛ إذ يفصله عن صاحب الترتيب الـ13 فريق الفيحاء 4 نقاط فقط. ويحتل التعاون حاليًا الترتيب التاسع في سلم الدوري برصيد نقطي 11 نقطة، جمعها من 9 لقاءات، انتصر في 3 لقاءات، وتعادل في لقاءين، بينما خسر 4.


سيحاول البرتغالي جوزيه غوميز شحن لاعبيه واستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز على أحد أقوى المرشحين لحصد لقب الموسم الحالي.





ويدرك غوميز جيداً أن المباراة فرصة مثالية، إذا ما حصد لاعبوه النقاط الثلاث أمام الأهلي، وبالتالي يحصل التعاون على دفعة كبيرة في جدول الترتيب وفي الناحية المعنوية، مع اقتراب الدور الأول من النهاية.

موعد مباراة الاهلي والتعاون اليوم 

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الاعلي السعودي والتعاون اليوم الاحد في تمام الساعة الثامنة الا ثلث بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة الا ثلث بتوقيت مصر وغند الساعة الخامسة الا ثلث بتوقيت غرينيتش.




سوف تذاع مباراة الأهلي والتعاون ، عبر مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية، المتخصصة في نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث تذاع علي قناة Mbc Pro Sport HD1 وفي منصة التعليق حماد العنزي.


الاهلي السعودي 1-1 التعاون
موعد مباراة الاهلي السعودي والتعاون اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: