مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي




مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين في قمة ساخنة تجمع بين اتحاد جدة الذي يسعى جاهدا لتعديل مساره في ترتيب الدوري وفريق الشباب الذي يريد الفوز في المبارة للابتعاد عن منطقة الخطر.

-ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين للموسم 2017-2018 ,ويسعى الفريقان الاتحاد والشباب لاحراز الفوز وتحصيل ثلاث نقاط ثمينة في ترتيب الدوري السعودي.





مباراة الاتحاد والشباب بتاريخ 17-11-2017 الدوري السعودي

تستكمل منافسات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي موسم 2017/2018، حيث نتابع معكم موعد مباراة الاتحاد والشباب ، والتي يستضيف فريق الاتحاد منافسه الشباب فى لقاءات الجولة العاشرة من عمر الدوري على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وكان قد توقف الدوري السعودي لفترة تقارب من شهر حيث أقيمت مباراة المنتخب السعودي تحضيراً أولى استعداداته لكأس العالم.

اخبار الاتحاد والشباب اليوم قبل اللقاء في الدوري

يحتلل الاتحاد المركز السادس فى الجدول برصيد 12 نقطة، أحر لاعبو الفريق 14 هدف واستقبلت شباكهم 15 هدف، نجحوا فى تحقيق الانتصار فى 3 مباريات أخرهم مباراة الفتح، وتعادلوا فى 3 وخسروا 3 أيضاً.

ويلعب الاتحاد في مباراة اليوم من اجل تحسين مركزه في الدوري السعودي لا سيما انه  في مواجهة ينتظر أن تحفل بحضور جماهيري غفير بعد أن خصص دخل المباراة لعائلة اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي رحمه الله، حيث تسابق لاعبو ومنتسبو نادي الاتحاد لشراء التذاكر وتوزيعها مجانا على الجماهير دعما لعائلة اللاعب السابق محمد الخليوي.




في الجانب الفني منح قرار الجهاز الطبي بنادي الاتحاد بالسماح للثلاثي المصاب فهد المولد وعدنان فلاتة وعبدالرحمن الغامدي بالمشاركة مع الفريق فرصة لاختيار التشكيل المناسب للمباراة في محاولة لكسب النقاط الثلاث، والتقدم في سلم الترتيب، حيث يحتل حاليا المرتبة السادسة بـ12 نقطة، في الجانب الشبابي ورغم تراجع الفريق في سلم الترتيب بحلوله في المرتبة الـ11 بـ9 نقاط، إلا أن هوية الفريق وتحسن الأداء منذ تسلم المدرب الأروجوياني كارينيو مهمة تدريب الفريق سيكون لهما تأثير في مواجهة اليوم، فقد أحدث كارينيو تغييرا جذريا في طريقة لعب الفريق وساعده توقف الدوري الفترة السابقة على وضع الإطار الفني للفريق في المرحلة المقبلة.

يحل فريق الشباب ضيفاً على فريق الاتحاد فى مباراة الأسبوع العاشر من عمر الدوري السعودي، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر فى جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وحقق الفوز فى جولتين فقط بينما تعادل فى 3 مواجهات وخسر فى 4 مباريات، وتعادل الشباب فى مباراته الأسبوع الماضي أمام الهلال بنتيجة 1-1.





أحرز لاعبو الفريق 15 هدفاً وتم استقبال 17 هدفاً فى مرماهم، ويسعى لاعبي الفريق للخروج من مراكز الهبوط والفوز بنقاط المباراة من أجل القفز لمركز أقوى فى الترتيب.

موهد مباراة الاتحاد والشباب اليوم

تقام مباراة الاتحاد والشباب من عمر الجولة العاشرة فى الدوري السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة فى تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى 7:40مساءً بتوقيت السعودية، وفى 4:40 بتوقيت غرينتش الدولي.




اما القنوات الناقلة فستكون هى شبكة قنوات ام بى سي برو الرياضية السعودية والتي تمتلك حق البث المباشر لمباريات الدوري السعودي

الملخص الرياضي:

الشوط الاول من مباراة الاتحاد والشباب انطلق وسط اجواء كبيرة وحماسية ونصل للدقيقة 15 من زمن المباراة 
الشوط الثاني انطلق والاتحاد يتقدم بالهدف الاول في د 51

الشباب يحرز التعادل في د 74 من زمن المباراة 
انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الاتحاد والشباب بهدف وحيد لكل فريق.

الاتحاد 1-1 الشباب
مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: