متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي





مباراة الهلال والشباب اليوم في منافسات دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي ,في مبارة من المقدر ان تكون قمة كبيرة بين الفريقين بعد اشتداد المنافسة في الدوري بين الهلال والاتحاد والاهلي السعودي.

مباراة الهلال والشباب ستقام اليوم الاربعاء الموافق 1-11-2017 ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين للموسم 2017-2018 , وستكون مباراة قوية بين الطرفين بعد تعادل الاهلي والفيحاء بهدف لكل فريق 





وسيكون في نفس توقيت المباراة سيلعب نادي الاتحاد والفتح .

مباراة الهلال والشباب بتاريخ 1-11-2017

تظل مواجهة الهلال والشباب في الدوري السعودي دائماً عنوانًا للإثارة والندية رغم تباين موقف الفريقين في الموسم الحالي، وتراجع الشباب للمركز العاشر وحصده 8 نقاط فقط من 8 مباريات.

 يشهد ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ديربي قوي بين الهلال والشباب، مساء الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

سيدخل كلا الفريقين هذه المبارة تحت شعار “لا بديل للنقاط الثلاث” المنافسة علي اللقب المحلي هذا الموسم ، في حين أن فريق الشباب يسعى إلى استعاده الوضع الحقيقي في الجدول بعد سلسله من النتائج السلبية التي حققها الفريق طوال المباريات السابقة.




وتبدو مواجهة الفريقين، مساء غدًا الأربعاء، في قمة مباريات الجولة التاسعة للدوري بمثابة مهمة خاصة بالنسبة للمهاجم المخضرم ناصر الشمراني الذي يدافع عن ألوان الشباب في مواجهة فريقه السابق الهلال.

اخبار الهلال والشباب اليوم قبل اللقاء

لن يكون من السهل علي أي من الجانبين لأننا نعرف بالفعل أن كل واحد منهم يحتاج إلى الحصول علي نقاط اللعبة دون المساومة علي أي منها، وخاصه فريق الهلال السعودي الذي يقدم موسم استثنائي تحت قياده رامون الأرجنتيني دياز، الذي يدخل اللعبة وفي جانبه من النقاط 19 نقطه بعد أن لعب سبع مباريات في بطولة دوري عبد اللطيف جميل وله مباراة مؤجلة.

والجدير بالذكر وأن مباراة الهلال والشباب هي بروفة استعداد للهلال قبل النهائي لدوري أبطال آسيا القادم بين الهلال والماس الأحمر ، ولذلك فان الهلال سعيه للفوز سيكون أكبر من رغبه من الشباب وذلك حتى يقوم بتحقيق نتائج إيجابية قبل النهائي، ليكون حافزا قويا للاعبين لتحقيق اللقب القاري هذا الموسم، وسوف يفتقد فريق الشباب في هذه المباراة لجهود المدافع محمد سالم ، الذي حصل علي البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الماضية.

يدخل الهلال اللقاء منتشيا بفوزه في الجولة السابقة على فريق النصر، في ديربي الرياض حيث فاز الهلال بنتيجة 2-1، ويعد الهلال الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي، ويخشى الهلال من انتفاضة فريق الشباب .

ويعاني الشباب بشكل سيء في دوري جميل بعد فشله في الفوز بمعظم مبارياتهم ، وفاز في أربعه من مبارياتهم الثمانية في البطولة، لذلك يأمل الشباب في أن يحقق نتيجة طيبة أمام نادي الهلال السعودي الذي يدخل بقوة غلي تلك المباراة خاصة بعد تعادل الأهلي السعودي اليوم أمام الفيحاء، لذلك إذا قام الهلال بتحقيق الثلاث نقاط سوف يتصدر الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم 

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين , وعند الساعة الخامسة الا ربع بتوقيت غرينتش .



ستذاع مباراة اليوم على مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت الراعي الحصري للبطولة السعودية وسيكون في الاستديو التحليلي قناة Mbc Pro Sport 1  وفي منصة التعليق فارس عوض وناصر الاحمد



الساعة 7:45 بتوقيت السعودية
الساعة 6:45 بتوقيت مصر
الساعة 4:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
انطلقت صافرة حكم اللقاء معلنة بداية الشوط الاول من مباراة الهلال والشباب وسط حضور جماهيري كبير والتعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 15
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الهلال والشباب

الهلال 0-0 الشباب

الشوط الثاني الهلال يتقدم بالهدف الاول في د50
الشباب يحرز هدف التعادل في د 65
انتهت المباراة بالتعادل الايجلبي بين الهلال والشباب بهدف لكل فريق
الهلال 1-1 الشباب
متابعة مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: