موعد متابعة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الخميس الدوري السعودي


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الخميس في الدوري السعودي في دوري جميل للمحترفين ,حيث سيتقابل اليوم نادي اتحاد جدة الاتحاد مع نادي الاتفاق في قمة سعودية, حيث يسعى الاتحاد لاحراز فوز لتعديل الترتيب والعودة للانتصارات .

مباراة الاتحاد والاتفاق ستقام اليوم الخميس الموافق 30-11-2017 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للموسم 2017-2018 ,حيث افتتحت امس بمباراة النصر والفتح التي انتهت بفوز كبير للنصر بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للفتح 3-1 .






مباراة الاتحاد والاتفاق بتاريخ 30-11-2017 الدوري السعودي

تتجه انظار عشاق ومنتابعين الدوري السعودي الليلة الى مباراة الاتحاد والاتفاق في بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي البطولة الكبيرة والعريقة، وفي لقاء مرتقب ومنتظر سوف يجمع بين فريق الاتحاد النمور السعودية أمام فريق الاتفاق الفريق السعودي الكبير أيضا في لقاء مرتقب.

حيث يستضيف نادي الاتفاق السعودي نادي الاتحاد السعودي على ارضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالدمام، وفي إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، يلتقي مساء اليوم فريقا الاتحاد والاتفاق في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي الفريقين.

ويسعى فريق الاتحاد للفوز في مباراة اليوم أمام الاتفاق من أجل الإقتراب نحو مراكز أندية القمة في الدوري السعودي للمحترفين، فالتايجرز استطاعوا الفوز في ثلاث مباريات وتعادلوا في أربع وهُزموا في أربع، ليحصد الفريق 13 نقطة جعلته في المركز الثامن في جدول الترتيب .




اخبار الاتحاد والاتفاق اليوم قبل اللقاء في الدوري السعودي 



يسعى نادي الاتحاد السعودي إلى تحقيق الفوز بالثلاث نقاط في تلك المباراة الهامة للغاية حتى يتحسن مركزة في دوري عبد اللطيف جميل لهذا الموسم، ولم يحصد الاتحاد السعودي حتى الان سوى 13 نقطة جعلته في مركز لا يليق به على الإطلاق وهو المركز الثامن في ترتيب الدوري، بسبب خسارته لأربعة بارايت كاملة و4 تعادلات، ويأمل جميع محبي الاتحاد أن يتحسن وضعه في جدول الترتيب لأن هذا المركز لا يليق على الإطلاق بنادي إتحاد جدة السعودي.


جدير بالذكر وأن أخر مباراة لنادي إتحاد جدة السعودي قد خسرنا أمام فريق النصر صاحب المركز الثالث،ـ والذي ينافس هذا الموسم أيضاً على لقب دوري عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية، بينما على الصعيد الأخر يطمح نادي الإتفاق السعودي إلى تحقيق الفوز خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به هذا الموسم في إطار منافسات الدوري السعودي، جعلته في المركز العاشر برصيد 11 نقطة ولو إستطاع الفوز في لقاء اليوم فإنه سيتخطى نادي الاتحاد ليصبح في المركز الثامن.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

المباراة سوف تكون يوم الخميس 30 نوفمبر في تمام السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة, والخامسة الا ربع بتوقيت غرينيتش.






القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق


وتنقل مباراة الاتحاد والإتفاق على قناة إم بي سي برو الثانية الناقلة حصرياً والمالكة لحقوق بث مباريات الدوري السعودي للعام الجاري 2017، وسوف نقوم معكم في موقعنا إكسترا مصر بمتابعة اللقاء المنتظر بين الفريقين لحظة بلحظة منذ إطلاق الحكم لصافرة بداية المباراة وحتى النهاية، تابعونا اليوم الخميس.


الملخص الرياضي:

الشوط الاول من مبارة الاتحاد والاتفاق والاتفاق يتقدم بالهدف الاول في د 7 من زمن المباراة
الشوط الاول انتهى بتقدم الاتفاق بهدف دون مقابل


الشوط الثاني
الاتحاد يحرز التعادل في د 55 
الاتحاد يتقدم بالهدف الثاني في د 88

الاتحاد 2-1 الاتفاق
موعد متابعة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم الخميس الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: