ملخص مباراة العين والظفرة بث مباشر اليوم في كاس الخليج العربي الاماراتي




مباراة الهين والظفرة اليوم في كاس الخليج العربي الاماراتي , في مباراة قمة خليجية كبيرة تجمع بين عملاقين من عمالقة الكرة الاماراتية الذان يبحثان عن الفوز الاول لهما في البطولة.

مباراة العين والظفرة ستقام اليوم السبت الموافق 11-11-2017 ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كاس الخليج العربي الاماراتي للموسم 2017-2018.

مباراة العين والظفرة بتاريخ 11-11-2017 كأس الخليج العربي الإماراتي

حيث عشاق الكرة الإماراتية مع موعد جديد من منافسات كأس الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم في الإمارات العربية المتحدة وواحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة، بين فريقين العين والظفرة، في المباراة التي ستقام على ملعب خليفة بن زايد، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي ستحدد جدول ترتيب كأس الخليج العربي في الإمارات Al Ain vs Al Dhafra.






من الجدير بالذكر أن كلا الفريقين العينوالظفرة يبحث كل منهم عن الفوز الأول لكل فريق، حيث لا يملك كليهما سوى نقطة واحدة يحتل بها العين المركز الخامس في المسابقة بنقطة والحدة، بينما يقبع الظفرة في المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف، وسيتأثر نادي العين بغياب اللاعبين الدوليين للمشاركة في معسكر المنتخب، وكذلك يعاني من بعض الإصابات، الأمر الذي يعطي دفعة معنوية كبيرة للظفرة.

اخبار العين والظفرة قبل اللقاء في كاس الخليج اليوم

يسعى العين إلى تحقيق الفوز الأول له في كأس الخليج العربي لإحياء آماله في التأهل لربع النهائي، عندما يستضيف الظفرة في الساعة الخامسة إلا 10 دقائق مساء اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

ويدخل العين المباراة وهو يحتل المركز الخامس وقبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة، برصيد نقطة واحدة حصل عليها بالتعادل على ملعبه أمام حتا 2/‏‏2، ثم الخسارة أمام الجزيرة على ملعب الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وليس أمامه سوى تحقيق الفوز، خصوصاً أن كل فريق يلعب خمس مباريات فقط في الدور الأول.





يغيب عن العين أكثر من 6 لاعبين أساسيين للمشاركة في معسكر المنتخب والإصابات، ويلعب الفريق بمعنويات عالية بعد الفوز على الوحدة بهدف في الدوري، وفي المقابل يلعب الظفرة بلاعبي الصف الثاني لتجهيزهم ويواجه الفريق مشكلة في الهجوم بعد تأكيد غياب البرازيلي الميدا حتى بداية ديسمبر.


ويفتقد العين مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين لظروف متباينة بين الاستدعاء الدولي والإصابات والإيقافات، ولكن يحظى الفريق بوجود وفرة من اللاعبين البدلاء.

في المقابل، يسعى الظفرة للعودة بأفضل نتيجة ممكنة من أجل الدفاع عن فرصته في التأهل في ظل احتلاله المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة، حصل عليها بالتعادل على ملعبه أمام الجزيرة 1/‏‏1، ثم الخسارة خارج ملعبه أمام عجمان 3/‏‏1.

ومن جهته أكد محمد قويض مدرب الظفرة أنه يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام خصم قوي يتساوى معنا في رصيد النقطة من اجل تحسين مركز الفريق في المجموعة.

وكشف عن تراكم الإصابات في صفوف الظفرة وقال: لأول مرة نجد أنفسنا أمام 7 إصابات هذا عدد كبير وخاصة أن المصابين من ضمن عناصر التشكيلة الأساسية، لكننا يجب أن نتعامل مع هذا الواقع حتى نتجاوزه بنجاح، أثق بجميع اللاعبين وأعلم أنهم يمتلكون مقدرات جيدة. واعتبر قويض أن واحداً من المكاسب التي يسعى إليها خلال المباراة تجهيز إبراهيم العلوي وعبدالله عبدالهادي وحمد الحمادي الذين غابوا في الفترة السابقة بسبب الإصابة.





موعد مباراة العين والظفرة اليوم 

حدد الاتحاد الاماراتي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة العين والظفرة اليوم في تمام الساعة الخامسة الا عشرة دقائق بتوقيت الامارات والساعة الرابعة الا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الثالثة الا عشرة بتوقيت مصر , اما بتوقيت غرينيتش فستكون في تمام الساعة 12:50 م .


كما ستكون مباراة العين والظفرة منقولة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي، بتعليق المعلق فهد عبد الرحمن.


الملخص الرياضي:
انتهت المباراة بفوز العين على الظفرة بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد للظفرة

العين 7-1 الظفرة
ملخص مباراة العين والظفرة بث مباشر اليوم في كاس الخليج العربي الاماراتي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: