موعد متابعة مباراة ميلان واوستريا فيينا اليوم في الدوري الاوروبي

موعد متابعة مباراة ميلان واوستريا فيينا اليوم في الدوري الاوروبي ,في مباراة تجمع بين الروزنيري ميلان الايطالي والعملاق النمساوي اوستؤيا فيينا ,حيث يسعى الفريقان للفوز وحصد الثلاث نقاط الليلة لحسم بطاقة التاهل.

مبارة ميلان واوستريا فيينا ستقام اليوم الخميس الموافق 23-11-2017 وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في الدوري الاوروبي للموسم 2017-2018.





مباراة ميلان واوستريا فيينا اليوم بتاريخ 23-11-2017 الدوري الأوروبي

حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع الروسونيري فريق ميلان مع الضيوف فريق أوستريا فيينا في لقاء قوي منتظر من الفريقين الليلة حيث يطمح الميلان تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل للدور المقبل

 مباراة ميلان وأوستريا فيينا يقودها طاقم تحكيمي من لاتيفيا بقيادة الحكم أندريس تريمانيس , حيث يختتم فريق ميلان الإيطالي مباريات الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، والتي انطلقت في الرابعة من مساء اليوم بتوقيت جرينتش، بمباراة فياريال وإف سي أستان

 اهبار ميلان واوستريا فيينا اليوم قبل اللقاء

 فريق ميلان يدخل مباراة اليوم في المركز الأول، متربعاً على قمة المجموعة الرابعة منفرداً ورصيده ثماني نقاط، متقدماً بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه آيك أثينا الذي يمتلك ست نقاط، حيث حقق الفريق الإيطالي الفوز خلال مباراتين من مجل أربع مباريات خاضها خلال الدور الحالي، وتعادل في المباراتين الآخرتين. 

على الجانب الآخر، يمتلك فريق أوستريا فيينا قبل انطلاق لقاء اليوم أربع نقاط فقط في رصيده، وضعته في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، متأخراً بفارق أربع نقاط عن القمة، حيث نجح الفريق النمساوي في تحقيق الفوز في لقاء وحيد فقط، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد وخسر مباراتين. 




ويسعى فريق ميلان لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من أجل حسم تأهله إلى الدور القادم قبل نهاية دور المجموعات والجولة السادسة والأخيرة، خاصة في ظل تراجع الروسونيري خلال بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي والابتعاد عن المنافسة على اللقب، مما سيجعل الجماهير تتعلق بشكل أكبر بتحقيق لقب البطولة القارية. 

ويسعى فريق ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الذي خرج به من مباراتي الجولتين الأخيرتين، خاصة وأنه حقق الفوز خلال لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة ورائعة على ملعب سان سيرو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما حقق أصحاب الضيافة الفوز في آخر مبارياته خارج ملعبه بأربعة أهداف لهدف مما سيعزز معنوياته خلال لقاء اليوم.

موعد مباراة ميلان واوستريا فيينا اليوم


حدد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة ميلان واوستريا فيينا اليوم الخميس الساعة الحادية عشر وخمسة دقائق مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر , وعند الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش.




ستذاع مباراة ميلان اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD2  وفي منصة التعليق محمد الكواليني.


ميلان 5-1 اوستريا فيينا

موعد متابعة مباراة ميلان واوستريا فيينا اليوم في الدوري الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:44 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: