موعد متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الدوري الاسباني




مباراة برشلونة وفالنسا اليوم في الدوري الاسباني في مباراة قمة الجولة الثالثة عشر من الليغا الاسبانية حيث مباراة قمة تجمع بين المتصر للدوري الاسباني برشلونة وفالنسيا صاحب الوصافة اليوم .

مباراة برشلونة وفالنسيا ستقام اليوم الاحد الموافق 26-11-2017 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الاسباني للموسم 2017-2018, حيث يسعى البلوغرانا برشلونة لمواصلة انتصاراته في الدوري الاسباني والانفراد بالصدارة.




توقيت متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا بتاريخ 26-11-2017 الدوري الاسباني

حيث يستضيف ملعب المستايا معقل الخفافيش في مدينة فالنسيا الإسبانية مباراة تجمع الخفافيش فريق فالنسيا وصيف الليجا حاليا علي ملعبه ووسط جمهوره مع المتصدر فريق برشلونة في قمة لقاءات الجولة والليجا بشكل عام حيث تبحث برشلونة الابتعاد بالصدارة بعيدا عن فالنسيا الثاني والساعي لتقليل الفارق وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

مباراة برشلونة والوصيف فالنسيا تقودها صافرة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثالث ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، التي انطلقت مساء أول أمس الجمعة بلقاء وحيد .

اخبار برشلونة وفالنسيا اليوم قبل اللقاء

فريق فالنسيا يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، ورصيده ثلاثين نقطة، يتأخر بها بفارق أربع نقاط عن القمة، حيث تمكن أصحاب الضيافة في لقاء اليوم من تحقيق تسعة انتصارات كاملة، في الوقت الذي تعادل في ثلاث مباريات فقط، خلال اثنتي عشرة جولة.

 وخلال نفس العدد من المباريات، تمكن فريق برشلونة من تحقيق إحدى عشر انتصاراً كاملاً، وتعادل في لقاء وحيد فقط، مما جعل رصيده يصل للنقطة الرابعة والثلاثين وضعته على قمة الترتيب منفرداً، وبفارق أربع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ومضيفه في لقاء اليوم، وبعشر نقاط كاملة عن غريمه الدائم وحامل اللقب فريق ريال مدريد صاحب المركز الثالث. 




ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته هذا الموسم، والذي يسير خلاله بنجاح كبير بعد أن خسر لقبي السوبر الإسباني والأوروبي في افتتاح الموسم الحالي، والذي تبعه تفوق كبير خلال بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، من أجل استعادة اللقب، الذي خسره الموسم الماضي لصالح ريال مدريد. 

وسيحاول كلا الفريقين للخروج بالنقاط الثلاث من لقاء اليوم والتي تمثل خطوة فارقة في مسيرته بالبطولة إلى حد ما، حيث يأمل برشلونة في توسيع الفارق لأكبر عدد من النقاط مع منافسيه، فيما يأمل فالنسيا في الحفاظ على المركز الثاني وفارق الست نقاط مع ريال مدريد، والهروب من ملاحقة حامل اللقب .

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق صافرة البداية لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاحد في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة , وعند الساعة الثمنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم على قنوات بي ان سبورت , وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3 وفي التعليق عصام شوالي.


الساعة 10:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 09:45 م بتوقيت مصر
الساعة 07:45 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول


برشلونة 0-0 فالنسيا 

الشوط الثاني

برشلونة 1-1 فالنسيا 

موعد متابعة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:27 م Rating: 5

هناك تعليقان (2):