متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني


 مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني في مباراة تجمع بين الميرنجي ريال مدريد حامل اللقب للموسم السابق وفريق لاس بالماس قاهر الفرق القوية في منافسات الليجا الاسبانية.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس ستقام اليوم الاحد الموافق 5-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الاسباني للموسم 2017-2018 , ويسعى ريال مدريد لاستعادة الثقة وارضاء جمهوره بعد الهزيمة التي تلقاها من جنوى وتوتنهام .


مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بتاريخ 5-11-2017

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق لاس بالماس في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن تحقيق الفوز والعودة الي الانتصارات من جديد.




 مباراة ريال مدريد ولاس بالماس تقودها صافرة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز , حيث يتحول فريق ريال مدريد لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني من جديد، وذلك عندما يستضيف نظيره لاس بالماس على ملعبه سنتياجو برنابيو، في ختام مباريات الجولة الحادية عشرة من البطولة الإسبانية


 اخبار ريالمدريد ولاس بالماس اليوم قبل اللقاء في الدوري الاسباني

 فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ورصيده عشرين نقطة فقط، متأخراً عن القمة التي يمتلكها برشلونة بفارق ثماني نقاط، وبأربع نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، حيث حقق رجال زيدان خلال الجولات العشر السابقة ستة انتصارات فقط، في الوقت الذي تلقوا الهزيمة في مباراتين وتعادلوا في اثنتين آخرتين. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق لاس بالماس اللقاء الصعب في المركز الثامن عشر والأخير بين مراكز الهبوط، حيث يمتلك في رصيده فقط ست نقاط، متقدماً بفارق ثلاث فقط عن القاع، حيث فشل ضيوف سنتياجو برنابيو في تحقيق الفوز في أكثر من مباراتين خلال المباريات العشر التي خاضها، فيما تلقى ثماني هزائم كاملة.





 وقد تلقى فريق ريال مدريد قبل هذا اللقاء، مساء الأربعاء الماضي، هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب ويمبلي أمام مضيفه توتنهام ببطولة دوري أبطال أوروبا، مما أضاع منه صدارة الترتيب وأطاح به للمركز الثاني، مما سيمنح لاعبي الفرنسي زيدان معنويات سيئة قبل اللقاء. 

ويسعى الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات وتناسي الكبوة التي يمر بها خلال الوقت الحالي، خاصة وأنه خسر بالجولة السابقة من الليجا أمام جيرونا الصاعد حديثاً، مما سيتسبب في جعله مطمع أمام منافسه اليوم، الذي يحلم بتحقيق استفاقة على حساب الأبيض والسير على خطى ريال بتيس وجيرونا.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم


حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.




ستذاع مباراة ريال مدريد اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت وستكون قناة بي ان سبورت HD3  وفي منصة التعليق سوار الذهب.




الساعة 10:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 9:45 م بتوقيت مصر
الساعة 7:45م بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
ريال مدريد متقدم بهدف وحيد دون مقابل وبهذا ينهي ريال مدريد الشوط الاول لصالحه على حساب لاس بالماس
الشوط الثاني والريال يتقدم بالهدف الثاني د63
د73 و ريال مدريد يتقدم بالهدف الثالث
انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف دون مقابل 
ريال مدريد 3-0 لاس بالماس 
متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:36 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: