موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم كاس ملك اسبانيا







متابعة مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم في كاس ملك اسبانيا في مباراة الاياب التي تجمع بين الميرنجي ريال مدريد والفريق الصغير في الدرجة الثانية فوينلابرادا , حيث انتهت مباراة الذهاب بالفوز لريال مدريد بهدفين دون مقابل 2-0 .

مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 28-11-2017 ضمن منافسات الاياب من دور 32 من كاس ملك اسبانيا للموسم 2017-2018 ,حيث يسعى الملكي ريال مدريد لتاكيد الفوز والتاهل للمرحلة القادمة في البطولة.

مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا بتاريخ 28-11-2017 كأس ملك إسبانيا

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية فريق فوينلابرادا في مباراة يطمح فيها المرينجي عن تحقيق فوز جديد في الكأس عقب الفوز ذهاب 2-0 مباراة سهلة منتظرة في لقاء ضمن مباريات إياب دور الـ32 في منافسات كأس ملك أسبانيا 2018 .







 مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس , حيث يختتم فريق ريال مدريد مباريات اليوم الأول ضمن مباريات الإياب للدور الاثنين والثلاثين من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انطلقت منذ ساعتين وتستمر منافساتها بست مواجهات جديدة غداً .

 اخبار ريال مدريد وفوينلابرادا  اليوم قبل اللقاء


 وقد نجح فريق ريال مدريد خلال لقاء الذهاب في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل، عن طريق اركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز من ركلتي جزاء، فيما فشل أصحاب الأرض في تسجيل أي هدف يعزز من فرصهم خلال لقاء الذهاب، الذي استضافه ملعبهم. 



ويسعى فريق ريال مدريد للحفاظ على الفوز الذي حققه خلال لقاء الذهاب، والخروج بفوز ثاني أفضل وبنتيجة أكبر، من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر عن جدارة واستحقاق على حساب منافس ضعيف، وتوجيه إنذار لمنافسيه أملاً في التقدم بنجاح في البطولة إلى أدوار متقدمة بشكل أفضل. 


وقد تضاءلت إلى حد ما فرص ريال مدريد في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي نجح في استعادته بعد غياب خلال الموسم الماضي، والذي يحتل خلاله المركز الثالث خلف برشلونة وفالنسيا، والذي اقترب منه برشلونة بشكل كبير، فيما يتأخر الملكي في الترتيب وبفارق عن القمة. 






ويأمل زيدان ورجاله، في استعادة التوازن واستغلال المباراة لتحقيق فوز كبير يعيد للاعبيه كثير من مستواهم الفني، وللفريق بصفة عامة، واللعب على تحقيق لقب الكأس لضمان الخروج ببطولة على الأقل هذا الموسم، في الوقت الذي يأمل الضيوف في نتيجة إيجابية أو الظهور بشكل جيد.

موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم في كاس الملك

حيث تحدد موعد انطلاق مباراة ريال مدريد اليوم في كاس الملك في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر وعند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش.



سيتم اذاعة مباراة اليوم على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبورت حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3  وفي منصة التعليق محمد الكواليني.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين ريال مدريد وفوينلابرادا بهدفين لكل فريق وبما ان الملكي ريال مدريد فاز بمباراة الذعاب بهدفين دون مقابل ’ مما يجعل نادي الريال يتاهل لدور 16 من بطولة كاس ملك اسباني .

الشوط الاول
ريال مدريد 0-1 فوينلا برادا

الشوط الثاني
ريال مدريد 2-2 فوينلا برادا
موعد مباراة ريال مدريد وفوينلابرادا اليوم كاس ملك اسبانيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: