موعد متابعة مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دوري ابطال اوروبا


موعد مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دوري ابطال اوروبا في مباراة تجمع بين ريال مدريد الميرنغي حامل اللقب للنسخة السابقة 2016-2017 مع ابويل القبرصي في سهرة كروية اوروبية حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0 .

مباراة ريال مدريد وابويل القبرصي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا للموسم 2017-2018 ,حيث يسعى ريال مدريد لاستعادة صدارة المجموعة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من توتنهام الانجليزي.





مباراة ريال مدريد وابويل بتاريخ 21-11-2017 دوري أبطال أوروبا

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية اليوم مباراة تجمع المرينجي ريال مدريد مع أبويل نيقوسيا القبرصي في مباراة يبحث فيها الملكي عن انتصار أوروبي يضمن للفريق التأهل للدور المقبل بعد خسارة من توتنهام في الجولة الماضية مباراة كبيرة من الملكي الليلة وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017

مباراة أبويل نيقوسيا وريال مدريد بقيادة تحكيمية للحكم البرتغالي أرتور سواريس دياس , ففي لقاء جديد ضمن المباريات الست التي تقام مساء اليوم الثلاثاء في نفس التوقيت ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا

اخبار ريال مدريد وابويل اليوم قبل اللقاء

فريق أبويل نيقوسيا يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع والأخير ضمن المجموعة الثامنة والأخيرة من مجموعات البطولة، ورصيده نقطتين فقط، متأخراً بفارق الأهداف عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث، حيث تمكن الفريق القبرصي من الخروج بنتيجة التعادل من مباراتين فقط، في الوقت الذي خسر المباراتين الآخرتين. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد لقاء الليلة في المركز الثاني بالمجموعة ذاتها، ورصيده سبع نقاط، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن فريق توتنهام المتصدر، حيث فشل رجال زيدان في تحقيق الفوز في أكثر من مباراتين، في الوقت الذي تعادلوا في لقاء وحيد وخسروا آخر.




 وقد نجح فريق توتنهام الإنجليزي في حسم تأهله عن تلك المجموعة بعدما ألحق الهزيمة بفريق ريال مدريد الذي بات موقفه صعباً إلى حد ما، والذي يحتاج اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز ولا بديل عنه، متمنياً تعثر دورتموند أمام المتصدر من أجل حسم التأهل رسمياً قبل الجولة الأخيرة.

 وعلى الرغم من تواجد الفريق القبرصي في قاع الترتيب، إلا أن حظوظه مازالت قائمة، مثل فريق دورتموند، حيث يحتاج لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم واللقاء الأخير أمام توتنهام، فيما ستكون نتيجة التعادل أو الهزيمة بمثابة النهاية رسمياً على فرصه، وهو مالا يرجوه أصحاب الضيافة.

موعد مباراة ريال مدريد وابويل اليوم 


حيث انه تم تحديد موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وابويل اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر , اما عند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.






ستكون مباراة ريال مدريد وابويل منقولة على قنوات بي ان سبورت حيث انا قناة بي ان سبورت HD1 ستكون في الاستديو التحليلي للمباراة وفي منصة التعليق سيكون جواد بدة.


الساعة 10:45 بتوقيت السعودية
الساعة 9:45 بتوقيت مصر
الساعة 7:45 بتوقيت غرينيتش

ريال مدريد 6-0 ابويل




موعد متابعة مباراة ريال مدريد وابويل اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:07 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: