موعد متابعة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم الدوري الايطالي




مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الدوري الايطالي في قمة منتظرة تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس الي لم يحسم تاهله بعد على الصعيد الاوروبي في دوري الابطال وفريق كروتوني الخصم العنيد الذي يعصى على الفرق الكبيرة .

مباراة يوفنتوس وكروتوني ستقام اليوم الاحد الموافق 26-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 , حيث يسعى اليوفي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها على يد سامبدوريا في الاسبوع السابق.




توقيت متابعة مباراة يوفنتوس وكروتوني بتاريخ 26-11-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة تجمع يوفنتوس علي ملعبه ووسط جمهوره مع فريق كروتوني في مباراة يبحث فيها فريق السيدة العجوز عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصله منافسة انتر ونابولي علي اللقب مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

مباراة يوفنتوس وكروتوني تقودها صافرة الحكم كلاوديو جافيلوسي , حيث يستضيف فريق يوفنتوس على ملعبه يوفنتوس أرينا، نظيره كروتوني، في مواجهة تبدو سهلة للغاية على بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الست متتالية .

اخبار يوفنتوس وتورينو اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد إحدى وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني إنتر ناسيونالي، وأربع نقاط عن نابولي المتصدر، حيث نجح البيانكونيري في تحقيق عشرة انتصارات، في الوقت الذي تعادل في مباراة وحيدة وخسر اثنتين. 

يحتل فريق كروتوني المركز الخامس عشر برصيد اثنتي عشرة نقطة، تمكن من الحصول عليها بعدما خرج من ثلاث مباريات بنتيجة الفوز، وتعادل أيضاً في ثلاث أخرى، في الوقت الذي خسر سبع مواجهات من مجمل اثنتي عشرة مباراة خاضها بالبطولة. 




فيما يسعى فريق يوفنتوس لمواصلة الضغط على المتصدر نابولي ووصيفه إنتر ناسيونالي، منتظراً تفريط أي منهما في نقاط أي من مبارياته من أجل الانقضاض على أحد مركزي المقدمة، ومن ثم التربع على القمة من جديد كما اعتاد في السنوات الأخيرة، أملاً في الحفاظ على اللقب الذي يحمله، والذي يحتاج للحفاظ على كل نقطة قادمة. 

وسيواجه فريق يوفنتوس نظيره نابولي في قمة مباريات الجولة القادمة، والتي قد تهدي الصدارة لفريق إنتر ناسيونالي إذا نجح البيانكونيري في تحقيق الفوز وتعطيل منافسه، أو تعمق جراح ضيوف سان باولو، الذي يرغبون في الاقتراب من تحقيق اللقب، في حين لن يمثل لقاء اليوم عقبة لأصدقاء بوفون بعد النجاح في حسم الأربع مواجهات السابقة التي جمعت الفريقين، لصالحهم.

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم في الدوري الايطالي


ستكون مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم الاحد في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر اما في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 , وسيكون في التعليق حفيظ دراجي .

من الجدير بالذكر ان اليوفي اليوم في مواجهة تبدو سهلة للغاية على بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الست متتالية، في ختام مباريات اليوم الثاني الذي شهد إقامة خمس مباريات ضمن الجولة الرابعة عشرة التي انطلقت أمس، وتختتم مساء غد.



الساعة 10:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 09:45 م بتوقيت مصر


الساعة 07:45 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
يوفنتوس 0-0 كروتوني

الشوط الثاني
يوفنتوس 3-0 كروتوني

موعد متابعة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:07 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: