متابعة مباراة ايطاليا والسويد اليوم في الملحق الاوروبي




مباراة ايطاليا والسويد اليوم في الملحق الاوروبي المؤهل لكاس العالم روسيا 2018 , في مباراة تجمع العملاق الايطالي ايطاليا والسويد , ومن الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بفوز السويد بهدف دون مقابل  1-0 .

مباراة ايطاليا والسويد ستقام اليوم الاثنين الموافق 13-11-2017 ضمن تصفيات الملحق الاوروبي المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 , حيث ان ايطاليا تد\خل مباراة اليوم ولا بديل عن الفوز .

مباراة ايطاليا والسويد بتاريخ 13-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018

حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الأتزوري منتخب ايطاليا في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم لقاء ناري يجمع الأتزوري منتخب إيطاليا علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف منتخب السويد في مباراة يدخلها الأتزوري بحثا عن الفوز ولا شئ غيره لتعويض خسارة الذهاب.





 حيث يطمح الأتزوري تحقيق الفوز من أجل التواجد في مونديال روسيا مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل الي كأس العالم 2018.

مباراة إيطاليا والسويد يقودها طاقم تحكيم أسباني بقيادة الحكم أنطونيو ميغيل ماثيو لاهوز , ففي مساء اليوم الاثنين، يحل منتخب السويد ضيفاً على ملعب سان سيرو.

  اخبار ايطاليا والسويد اليوم قبل اللقاء

منتخب السويد تمكن خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب فريندس أرينا مساء الجمعة الماضي، من تحقيق فوز غالي وهام للغاية بهدف نظيف سجله جاكوب يوهانسون في الدقيقة الحادية والستون على حساب منتخب إيطاليا، والذي سيجعل له أفضلية كبيرة في لقاء اليوم.

 ويسعى المنتخب الإيطالي لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم وتعويض خسارة لقاء الذهاب من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم، والذي يحتاج إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين على الأقل لضمان التأهل المباشر، بعد الهزيمة التي تلقاها خلال لقاء الذهاب. 




وقد التقى كلا المنتخبين على المستوى الرسمي خلال اثنتي عشرة مواجهة سابقة، تمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق خمسة انتصارات خلالها، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب السويدي الذي خرج بخمسة انتصارات، في الوقت الذي تعادل كل منهما أمام الآخر في مباراتين.

 الفرصة أمام المنتخب السويدي في لقاء اليوم ستكون أفضل بكثير، حيث أنه لم يعد مطالب بتحقيق الفوز خلال المباراة، حيث يكفيه الخروج بأي نتيجة من التعادل والتي تضمن له التأهل، خاصة مع تواجد الضغوط الكبيرة على المنتخب الإيطالي، في ظل تواجد جماهيري قوي لا يقبل بغير تحقيق الفوز والتأهل لنهائيات المونديال.

موعد مباراة ايطاليا والسويد اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد انطلاق مباراة ايطاليا والسويد اليوم في تمام الساعة العاشرة وخمس واربعون دقيقة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر , وعند الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة ايطاليا والسويد اليوم على قناة ابوظبي الرياضية القناة الثالثة HD3 وفي منصة التعليق علي سعيد الكعبي .




الساعة 10:45م بتوقيت السعودية

الساعة 9:45 بتوقيت مصر
الساعة 07:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين ايطاليا والسويد 
انتهت المباراة بالتعادل السلبي ويذلك يتم اقصاء ايطاليا من كاس العالم روسيا 2018 وتاهل المنتخب السويدي الى المونديال.
مباراة الذهاب : السويد 1-0 ايطاليا
مباراة الاياب : ايطاليا 0-0 السويد

متابعة مباراة ايطاليا والسويد اليوم في الملحق الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:44 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: