متابعة مباراة انترميلان وتورينو اليوم في الدوري الايطالي


مباراة انترميلان وتورينو اليوم في الدوري الايطالي في مباراة تجمع بين الانترناسيونال انترميلان الذي يقدم موسما كبيرا بعد عدة مشاكل واجهها في بداية الموسم وفريق تورينو الضيف في هذه المباراة.

مباراة انترميلان وتورينو ستقام اليوم الاحد الموافق 5-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من منافسات الدوري الايطالي " السيريا أ" للموسم 2017-2018 .

مباراة انترميلان وتورينو بتاريخ 5-11-2017

حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة إنتر ميلان وصيف الكالتشيو يستضيف فريق تورينو صاحب المركز التاسع في مباراة كبيرة يسعي فيها النيراتزوي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من نابولي المتصدر




مباراة انتر ميلان وتورينو يقودها طاقم تحكيمي الحكم دانيلي أورساتو , حيث يفتتح فريق إنتر ناسيونالي مباريات اليوم الثاني

اخبار انترميلان وتورينو اليوم قبل اللقاء في الدوري

فريق إنتر ناسيونالي يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد تسع وعشرين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن القمة التي يمتلكها نابولي، ومتفوقاً بنقطة وحيدة على حامل اللقب يوفنتوس، حيث حقق النيراتزوري خلال إحدى عشرة جولة سابقة، تسعة انتصارات وتعادل في مباراتين فقط. 

على الجانب الآخر، يمتلك فريق تورينو قبل بداية لقاء اليوم ست عشرة نقطة في رصيده وضعته في المركز التاسع متأخراً بفارق الأهداف فقط عن المركزين السابقين، وأربع نقاط عن سامبدوريا السادس، حيث حقق ضيوف مباراة اليوم خلال الجولات السابقة أربعة انتصارات، في الوقت الذي تعادل في أربع أخرى، وخسر ثلاث مواجهات.





 ويسعى فريق إنتر الذي يغيب عن المنافسات الأوروبية هذا الموسم، للتركيز بشكل قوي على منافسات الدوري الإيطالي، وتحقيق أكبر عدد من الانتصارات التي تساعده في تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات، بل وغاب النيراتزوري عن المنافسة كثيراً واحتل مراكز متأخرة. 

ويطمح النيراتزوري في مواصلة نغمة الانتصارات التي حققها خلال الجولتين السابقتين من أجل مواصلة التواجد في مراكز المقدمة والمنافسة على اللقب، وعدم ترك الفرصة لنابولي في الابتعاد بالصدارة أو ليوفنتوس في التقدم للمركز الثاني على حسابه وإبعاده عن مراكز القمة.

موعد مباراة انترميلان وتورينو اليوم 

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة انترميلان اليوم الاحد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السعودية وفي تمام الواحدة والنصف بتوقيت مصصر وفلسطين وعند الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة صباحا بتوقيت غرينيتش.


ستذاع مباراة انترميلان وتورينو اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للكالتشيو وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق خالد الغول.



الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بعد اداء غير متوقع من انتر ميلان وتورينو يلعب في الدفاع لكن دون جدوى 
انترميلان 0-0 تورينو

الشوط الثاني من مباراة انترميلان وتورينو ينطلق بنتيجة تعادل صفر لصفر لكل من انترميلان وتورينو
د 78 الانتر وتورينو متعادلان بهدف لكل فريق 


انتهت المباراة بالتعادل 1-1
انترميلان 1-1 تورينو
متابعة مباراة انترميلان وتورينو اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: