موعد متابعة مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم في الدوري الايطالي


موعد متابعة مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم في الدوري الايطالي ,في مباراة قوية في الكالتشيو تجمع بين الانتر انترميلان وكالياري الذي يقدم موسما ضعيفا ولكن ينافس بقوة ضد الفرق الكبيرة.

مباراة انتر ميلان وكالياري ستقام اليوم السبت الموافق 25-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الرابعة عشر من الدوري الايطالي السيريا أ حيث يسعى الانتر لمواصلة نغمة انتصاراته في الدوري.







توقيت مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم بتاريخ 25-11-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب سانت إيليا معقل فريق كالياري في مدينة كالياري الإيطالية مباراة تجمع كالياري علي ملعبه ووسط جمهوره مع النيراتزوري فريق انتر ميلان في مباراة يبحث فيها رفاق ايكاري عن الفوز عن الفوز الحادي عشر في الكالتشيو وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة نابولي المتصدر عندما يحل ضيفا ثقيلا علي كالياري صاحب المركز الثالث عشر وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018

مباراة انتر ميلان وكالياري يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم لوكا بايريتو , حيث يحل فريق إنتر ناسيونالي ضيفاً على ملعب سانت إيليا، لمواجهة أصحابه فريق كالياري، في اللقاء الرابع والأخير من مباريات اليوم الأول ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي

اخبار انتر ميلان وكالياري اليوم قبل اللقاء

فريق كالياري يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث عشر برصيد خمسة عشرة نقطة فقط، متقدماً بست نقاك فقط عن صراعات الهبوط في قاع الجدول، حيث تمكن أصحاب الضيافة في لقاء اليوم من تحقيق الفوز خلال خمس مباريات من مجمل ثلاث عشرة خاضها حتى اليوم، وخسر المباريات الثماني الأخرى دون أن يتعادل في أي من مبارياته. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق إنتر ناسيونالي اللقاء في المركز الثاني برصيد ثلاث وثلاثين نقطة، متأخراً فقط بفارق نقطتين عن فيرق نابولي الذي ينفرد بصدارة الترتيب، حيث نجح النيراتزوري قبل لقاء اليوم في تحقيق عشرة انتصارات، وتعادل في المباريات الثلاث الأخرى. 




فريق إنتر ناسيونالي، يسعى خلال لقاء اليوم الذي يعد اختبار سهل إلى حد كبير، للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم كونه أحد فريقين فقط لم يتذوقا طعم الخسارة بالدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن بجانب نابولي، وتحقيق الفوز أيضاً من أجل الحفاظ على مركزه وفارق النقطتين على الأقل مع القمة. 

وقد نجح فريق إنتر في تحقيق الفوز على هذا الملعب خلال بطولة الموسم الماضي بخمسة أهداف لهدف، وخرج بالنقاط الثلاث، ثأر بها لهزيمته في لقاء الذهاب على ملعب سان سيرو بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو الأمر نفسه بالنسبة للموسم الماضي، مما سيجعل كلا الفريقين عازماً على تحقيق الفوز.

موعد مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم


المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة العارة الا ربع بتوقيت مصر وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.

مباراة انتر ميلان وكالياري ستذاع اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق حفيظ دراجي



انترميلان 3-1 كالياري

موعد متابعة مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:51 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: