متابعة مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الالماني




مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الالماني في الكلاسيكو الالماني الكبير الذي يجمع بين الجراد الاصفر بروسيا دورتموند والبافاري بايرن ميونيخ .

مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند ستقام اليوم السبت الموافق 4-11-2017 وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الالماني "البوندز ليغ" للموسم 2017-2018..

مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند بتاريخ 4-11-2017

حيث يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل أسود الفستفاليا في مدينة دورتموند الألمانية اليوم مباراة القمة الألمانية الكلاسيكو والذي يجمع أسود الفستفاليا فريق بروسيا دورتموند علي ملعبهم ووسط جمهورهم مع البافاري بايرن ميونيخ في قمة كبيرة منتظرة اليوم يبحث فيها الفريقين عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط 





الكلاسيكو الألماني بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند تقوده صافرة الحكم توبياس شتيلر , ففي قمة مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني، يحل فريق بايرن ميونيخ ضيفاً على نظيره بروسيا دورتموند، في ختام مباريات اليوم الثاني

اخبار بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم قبل اللقاء في الكلاسيكو الالماني

فريق بروسيا دورتموند صاجب الضيافة في لقاء اليوم، يدخل المباراة في المركز الثاني برصيد عشرين نقطة، متأخراً عن القمة التي يحتلها ضيفه بايرن ميونيخ منفرداً برصيد ثلاث وعشرين نقطة، فيما يتقدم على لايبزيج صاحب المركز الثالث بنقطة وحيدة فقط.

 وقد نجح أسود الفيستيفال خلال الجولات العشر السابقة من تحقيق الفوز في ست مباريات فقط، في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر اثنتين آخرتين، فيما نجح الفريق البافاري في تحقيق سبعة انتصارات خلال نفس العدد من المباريات، وتعادل هو الآخر في مباراتين وخسر لقاء وحيد.




 ويسعى فريق بايرن ميونيخ للحفاظ على نغمة الانتصارات التي حققها خلال الجولات الثلاث الأخيرة بعد التعادل في لقائين سابقين، إضافة إلى انتصاراته بالبطولة القارية، من أجل الحفاظ على القمة التي تمكن من اعتلائها بعدما استعاد حامل اللقب توازنه من جديد مستغلاً تعثر المنافسين. 

من جانبه يسعى فريق بروسيا دورتموند الخروج من ملعبه بالنقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات التي فقدها خلال الجولات السابقة التي تعادل ضمنها في لقاء وخسر آخرين، مما أفقده القمة وأهداها لمنافسه الأول، متناسياً التعادل الذي خرج به من هذا الملعب بالبطولة القارية، والتي غادر منافساتها رسمياً مبكراً.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم

حدد الاتحاد الالماني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الكلاسيكو اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوثيت مصر وفلسطين , وعند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش .



ستذاع مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة الالمانية حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD5 وفي التعليق احمد الطيب.



الساعة 8:30م بتوقيت السعودية
الساعة 7:00م بتوقيت مصر وفلسطين
الساعة 5:30 بتوقيت غرينيتش


بايرن ميونيخ 3-1 بروسيا دورتموند
متابعة مباراة بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الالماني Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: