موعد متابعة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم كاس ملك اسبانيا



مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم في دور 32 من كاس ملك اسبانيا في مباراة تجمع بين حامل اللقب للنسخة السابقة برشلونة مع الخصم العنيد ريال مورسيا في مباراة يبحث البرشا للاستمرار في تقدمه وتاكيد الفوز الذي احرزه في الذهاب .





مباراة برشلونة وريال مورسيا ستقام اليوم الاربعاء الموافق 29-11-2017 وذلك ضمن اياب دور 32 من منافسات كاس ملك اسبانيا للموسم 2017-2018 , ويسعى ميسي ورفاقه للاستمرار في سلسلة انتصاراته في جميع البطولات لهذا الموسم .

مباراة برشلونة وريال مورسيا بتاريخ 29-11-2017 كأس ملك إسبانيا

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة برشلونة وريال مورسيا في لقاء ضمن مباريات إياب دور الـ32 في منافسات كأس ملك أسبانيا 2018 .

 مباراة برشلونة وريال مورسيا تقودها صافرة الحكم ألبيرولا روخاس , حيث يفتتح فريق برشلونة مباريات اليوم الثاني ضمن مباريات الإياب من بطولة كأس ملك إسبانيا، التي انطلقت أمس بخمس مباريات ثم اليوم بست مباريات جديدة .

اخبار برشلونة وريال مورسيا اليوم قبل اللقاء

وقد نجح فريق برشلونة في تحقيق فوز جيد للغاية ومطمئن على حساب مورسيا خلال لقاء الذهاب، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، عن طريق كل من باكو ألكاسير وجيرارد دولوفيو وخوسي أرناييز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نويفا لا كوندومينا، فيما فشل الضيوف في تسجيل أي هدف. 

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق فوز أفضل خلال لقاء الإياب، الذي يحظى بدعم جماهيري كبير، من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر بنتيجة كبيرة، خاصة وأن المنافس ضعيف للغاية مقارنة بحامل اللقب، الذي يضم تشكيلة كبيرة من النجوم الأفضل على مستوى العالم. 




فريق برشلونة يسعى للحفاظ على لقب كأس ملك إسبانيا الذي نجح في تحقيق الموسمين السابقين على التوالي، خاصة وأنه يقم حتى الآن موسماً رائعاً ونتائج أكثر روعة خلال البطولات الثلاث التي يشارك بها حتى الآن، حيث يتصدر بطولة الدوري الإسباني، ومجموعته بدوري أبطال أوروبا.

 ويسعى البلوجرانا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير الذي خرج به من لقاء يوفنتوس على ملعب يوفنتوس أرينا سلبياً، خلال الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل العودة لمنافسات بطولة الدوري الإسباني من جديد أمام سيلتا فيجو السبت القادم.

موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم في كاس الملك

ستنطلق صافرة البداية لمباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر اما بتوقيت غرينيتش فستكون عند الساعة السادسة والنصف.



ستذاع مباراة برشلونة اليوم على قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3  بتعليق حسن عبدروس.

ومن الجدير بالذكر انه نتيجة مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مورسيا انتهت بفوز البلوجرانا بثلاثة اهداف مقابل لا شيء لمورسيا 3-0 .




الساعة 09:30 م بتوقيت السعودية

الساعة 08:30 م بتوقيت مصر
الساعة 6:30 بتوقيت غرينيتش


الشوط الاول
برشلونة 1-0 ريال مورسيا

الشوط الثاني 
برشلونة 5-0 ريال مورسيا
موعد متابعة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم كاس ملك اسبانيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:43 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: