مبارة السعودية وجامايكا اليوم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبارة المبارة الودية التي ستجمع بين الاخضر السعودي ومنتخب جامايكا بشكل ودي ضمن استعدادات المنتخب السعودي لكاس العالم روسيا 2018.

 بعدما حجز بطاقة التاهل الي المنديال بعد تفوقه على منتخب اليابان بهدف دون مقابل, المبارة ستقام اليوم السبت الموافق 7-10-2017 .

مبارة السعودية وجامايكا اليوم 7-10-2017

حيث يستضيف منتخب السعودية على ارضية ملعب الجوهرة في مدينة جدة  وسط ارضه وجمهوره التي يقيم فيها المعسكر التدريبي  منتخب جامايكا ضمن المباريات التحضيرية للمنتخب الاخضر للدخول الى منافسات كاس العالم مونديال روسيا 2018.

لقاء السعودية و جامايكا سيديره الحكم الدولي الإماراتي سلطان عبد الرزاق، وسيعاونه خلال المباراة محمد أحمد يوسف حكم كمساعد أول، وحسن المهري كمساعد ثان.

اخبار السعودية وجامايكا اليوم قبل اللقاء الودي

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة استعداداً للمواجهة الودية الأولى التي ستجمعه مع منتخب جامايكا في السابع من شهر أكتوبر الجاري ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018 م.

وبدأت الحصة التدريبية بقيادة المدير الفني إدغاردو باوزا بالجري حول الملعب، تلى ذلك تمارين الإحماء المتنوعة، ليشرع بعدها إدغاردو باوزا لإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب ، بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين.

وعلى صعيد متصل اكتفى اللاعب محمد السهلاوي بتمارين خاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك اللاعب معتز هوساوي في الحصة التدريبية برفقة زملائه.

اما عن التشكيلة الرسمية للسعودي فقد ضمت القائمة 34 لاعبا وهي كالتالي

حراسة المرمى: ياسر المسيليم- عبدالله المعيوف، محمد العويس، عبدالله العويشر.
خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عبدالله الحافظ، عبدالله الزوري، منصور الحربي، ياسر الشهراني، سعيد المولد، محمد البريك، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الشمري، محمد خبراني.
خط الوسط: سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، عبدالمجيد الرويلي، عبدالله عطيف، محمد كنو، عبدالله المطيري، عبدالله الجوعي، يحيى الشهري، سالم الدوسري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، أحمد الفريدي، محمد الكويكبي، فارس عابدي.
خط الهجوم: محمد السهلاوي، هزاع الهزاع.




على الجانب الاخر أوضح جيروم وايت، مساعد مدرب منتخب جامايكا، أن الهدف من الودية أمام السعودية، المقررة غدًا باستاد الجوهرة المشعة في جدة، تجربة وجوه جديدة في المنتخب.

وقال وايت في تصريحات تليفزيونية: "مباراة السعودية تجربة جيدة للاعبينا الشباب، وفرصة لتكثيف إعدادهم ومنحهم الخبرة والتدريب المناسبين".

وكشف المدرب المساعد، أن الجهاز الفني للمنتخب الجامايكي، لم يشاهد مباريات للمنتخب السعودي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى جمعهم بعض المعلومات عنه قبل مواجهته غدًا.

وأضاف: "أعتقد أن السعودية تمتلك منتخبًا متكاملًا، لذلك جئنا ببعض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في تصفيات كأس العالم، وصنعنا خليطًا بين الشباب والخبرة في تشكيلتنا".

وتابع: "لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أمريكا، ومنتخب جامايكا للشباب، ولديهم مهارات كبيرة".

وتضم التشكيلة الحالية للمنتخب الجامايكي 7 لاعبين ينشطون في الدوري الأمريكي، إلى جانب 4 محترفين خارج القارتين الأمريكيتين.

موعد مبارة السعودية وجامايكا اليوم

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مبارة الاخضر اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت غرينيتش .

وستذاع المبارة على قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق المعلق الوطني محمد غازي صدقة.

في نفس السياق قالت التقارير الإعلامية بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر أن يتم فتح ملعب مباراة السعودية وجامايكا بالمجان أمام الجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة، وذلك كنوع من تشجع الجمهور على حضور المباراة الأستعدادية الأولى للفريق في إطار مشواره نحو المونديال العالمي.




الساعة 8:15 بتوقيت السعودية
الساعة 7:15 بتوقيت مصر
5:15 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
السعوديةتتقدم بالهدف الاول عن طريق سعد الدوسري في د 25
جامايكا يتقدم بهدف التعادل في د 35
هزاع الهزاع يحرز الهدف الثاني للمنتخب السعودي
هدف ثالث في د 44 للمنتخب السعودي

السعودية 3-1 جامايكا 


الشوط الثاني ينطلق ويتقدم المنتخب السعودي بالهدف الرابع في د 52 
في د 62 يتقدم المنتخب الجامايكي بالهدف الثاني 
المنتخب السعودي يحرز الهدف الخامس 
السعودية 5-2 جامايكا

مبارة السعودية وجامايكا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:13 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: