مباراة السعودية وغانا اليوم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة السعودية وغانا التي ستلعب اليوم بشكل ودي بين المنتخبين في اطار استعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كاس العالم روسيا 2018 , وفي نفس السياق لعب الاخضر السعودي وديا مع منتخب جامايكا الذي اكتسحه بخماسية قبل يومين .

المباراة التي ستجمع بين الاخضر السعودي وغانا ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017 وستكون في اطار استعدادات المنتخب الذي ضمن التاهل لكاس العالم 2018 في مباراته الاخيرو مع اليابان التي انتهت بفوزه 1-0.

مباراة السعودية وغانا اليوم 10-10-2017

المبارة ستقام يوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث يتواجد المنتخب السعودى فى المدينة الساحلية مع بداية أكتوبر الجارى ودخل لاعبوه معسكر تدريبى بقيادة الارجنتينى إدغاردو باوزا، منتخب غانا وصل الى مدينة جدة قادما من كمبالا عاصمة أوغندا بعدما خاض مباراة فى تصفيات كأس العالم مع المنتخب الأوغندى بدون أهدافهر القادم.

لقاء السعودية و غانا سيديره الحكم محمد عبد الله حسن، على لقاء الأخضر الثاني أمام غانا مساء الثلاثاء، ويعاونه خلال المباراة محمد أحمد يوسف كحكم مساعد أول، وحسن المهري كحكم مساعد ثان.


يذكر أن الأخضر كان قد نجح في خطف بطاقة التأهل الي مونديال روسيا عقب الفوز على نظيره الياباني في الجولة الأخيرة من التصفيات الإسيوية المؤهلة لكأس العالم.

اخبار السعوية وانا اليوم قبل اللقاء 

الأخضر السعودي يستضيف النجوم السوداء في غانا في مباراة قوية يسعى فيها المنتخب السعودي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في كافة المباريات الرسمية والودية، منذ خسارته في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات المونديال أمام المنتخب الاماراتى بهدفين مقابل هدف وحيد تلك الخسارة التي كادت تهدي بالبطاقة المباشرة لمنتخب استراليا، قبل أن يتمكن الأخضر من العودة للانتصارات بتحقيق الفوز التاريخي على اليابان بهدف نظيف، ثم تمكنه من تحقيق فوز كبير في المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي منذ أيام مع منتخب جاميكا، حيث تمكن الفريق من دك شباك ضيفه بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة أحرز فيها أهداف السعودية كلا من سالم الدوسري، هزاع الهزاع، عبد الله الجوعي، سلمان الفرج، ومحمد البريك.

المنتخب الغاني يدخل مباراة السعودية ساعيا لتحقيق فوز معنوي يتناسى به فشله في التأهل لكأس العالم بروسيا بعد أن حقق انتصار وحيد في المرحلة النهائية من التصفيات التى تواجد فيها في المجموعة الخامسة مع المنتخب المصري والاوغندى والكونغولي، حيث فقد الفريق الفرصة فعليا للتأهل بعد أن تمكن المنتخب المصري من ضمان التأهل بوصوله للنقطة ال 12 في جدول الترتيب بفارق أربعة نقاط عن المنتخب الاوغندي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما المنتخب الغاني متواجد في المركز الثالث برصيد ستة نقاط فقط جمعها من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة مما أدى إلي إقالة مديره الفنى وتعيين مدرب جديد منذ المباراة الماضية أمام أوغندا التي شهدت جدلا تحكيميا كبيرا بعد أن ألغى حكم المباراة الجنوب إفريقى هدفين للمنتخب الغاني بداعي التسلل ورفض احتساب ركلة جزاء صحيحة مما أدى إلى تقديم شكوى ضد حكم المباراة.

موعد مباراة السعودية وغانا الودية

توقيت مباراة السعودية الودية مع غانا اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع توقيت مكة، التاسعة والربع توقيت الامارات، السابعة والربع توقيت مصر.



القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية وغانا
مباراة السعودية وغانا منقولة مجانا على قناة السعودية الرياضية 1، والسعودية الرياضية HD1 , وبتعليق عبدالله الحربي




17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة

20:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق وسط حضور جماهيري كبير لدعم المنتخب السعودي 
والتعادل السلبي سيد الموقف حتى الدقيقة 20 
ه اول لانا ي  44 
انتهى الشوط الاول لمبارة السعودية وغانا بتقدم المنتخب الغاني بهدف مقابل لاشيء
السعودية 0-1 غانا  الشوط الثاني
هدف ثاني لغانا في د 65 
انتهت المبارة
السعودية 0-3 غانا
مباراة السعودية وغانا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: