المنتخبات المتأهلة لكأس العالم روسيا 2018


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس قائمة المنتخبات المتأهلة لكأس العالم روسيا 2018 حتى هذه اللحظة لجميع القارات، لا تزال تصفيات كأس العالم مستمرة في مختلف قارات العالم، ولكنها وصلت إلى أمتارها الأخيرة، خاصة القارة الأسيوية التي لم يبقى فيها تحديد مباريات الملاحق المنتظرة وثلاثة مقاعد من قارة أفريقيا، بالإضافة لأربعة مقاعد من قارة أوروبا .

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018 أسيا

انتهت تصفيات كأس العالم 2018 لقارة أسيا بتأهل إيران وكوريا الجنوبية عن المجموعة الأولى، واليابان برفقة السعودية عن المجموعة الثانية، بعد تصفيات دامت لعشر جولات في المرحلة النهائية، وقد تصبح أستراليا المنتخب الأسيوي الخامس المشارك في النهائيات الصيف القادم في حال تخطيه عقبة  صاحب المركز الرابع في كونكاكاف “لم يتحدد بعد”.


المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018 أوروبا

تأهلت تسعة منتخبات لنهائيات كأس العالم عن قارة أوروبا، في حين لا تزال ثماني منتخبات ستخوض مرحلة الملحق.

المنتخبات المتأهلة عن قارة أوروبا هي: فرنسا، البرتغال، ألمانيا، بولندا، أيسلندا، أنجلترا، أسبانيا، صربيا، بلجيكا.

المنتخبات التي ستخوض الملحق الأوروبي: السويد، سويسرا، إيرلندا الشمالية، جمهورية أيرلندا، الدانمارك، إيطاليا. كرواتيا، اليونان.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018 أفريقيا

لم يتبق سوى جولة وحيدة فقط على نهاية تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، لكن نجح منتخبا مصر ونيجيريا التأهل مباشرة لمونديال روسيا قبل الجولة الأخيرة، ولا يزال الصراع بين الكونغو وتونس، والمغرب وكوت ديفوار، والسنغال وجنوب أفريقيا وبوركينافاسو قائم حتى الجولة النهائية.

المنتخبات المتأهلة لكاس العالم 2018 أمريكا الجنوبية

صعدت منتخبات الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا واوراغواي إلى كأس العالم مباشرة، فيما ستخوض بيرو  مباراة الملحق مع بطل أوقيانوسيا.

المنتخبات المتأهلة لكاس العالم 2018 أمريكا الشمالية “كونكاكاف”

صعدت كل من كوستاريكا والمكسيك وبنما مباشرة للمونديال، بينما ستكون هندوراس صاحبة المركز الرابع مطالبة باللعب في الملحق العالمي مع أستراليا لتحديد المتأهل.
المنتخبات المتأهلة لكأس العالم روسيا 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: