متابعة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم في كاس الملك



متابعة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم في دور 32 من ذهاب كاس ملك اسبانيا الذي سيجمع بين فريق عملاق مثل برشلونة حامل اللقب للموسم السابق وريال مورسيا الذي يدخل المبارة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط في المباراة.

ستقام مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الثلاثاء الموافق 24-10-2017 ضمن منافسات كاس ملك اسبانيا ويستهل برشلونة حملته في الدفاع عن اللقب لهذا الموسم 2017-2018.

مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم بتاريخ 24-10-2017

مباراة برشلونة اليوم في كأس أسبانيا ستكون أمام فريق مورسيا في افتتاح مباريات الفريق الكتالوني حامل اللقب في الكوبا دى لا راي ضمن مباريات دور ال 32 التي تشهد العديد من المباريات منها مباراة فالنسيا خارج ملعبه أمام فريق ريال سرقطسة في أهم مباريات اليوم.




 بينما ختام المباريات سيستضيف فيها فريق برشلونة على ملعبه الكامب نو فريق ريال مورسيا في مباراة قوية يسعى فيها البلوغرانا لتحقيق الفوز يكون انطلاقة قوية للفريق في البطولة التي سيسعى للحفاظ على لقبها بالرغم من استدعاء العديد من اللاعبين الشباب لخوض مباراة اليوم أمام مورسيا

اخبار برشلونة وريال مورسيا اليوم قبل اللقاء في كاس الملك

البلوغرانا يبدأو مشوارهم في كأس ملك أسبانيا بمباراة يلاقوا فيها فريق مورسيا الذي يلعب في الدوري الأسباني الدرجة الثانية B ساعيا لتفادي المفاجآت بالرغم من غياب ثلاثة من نجوم الفريق هم ليونيل ميسي، إنيستا، ولويس سواريز عن المباراة لإراحتهم .

من جانب فالفيردي الذي قام باستدعاء سبعة لاعبين شباب من الفريق الرديف لبرشلونة لخوض المباراة التي سيغيب عنها اللاعب باولينهو لسفره للصين بإذن من المدير الفني الذي يسعى للحفاظ على اللقب الذي حقه الفريق الكتالوني الموسم الماضي بعد أن تمكن من التغلب على ديبورتيفو ألافيس في نهائي البطولة بثلاثية أحرزها ميسي، نيمار، وباكو ألكاسير مقابل هدف وحيد لألافيس عن طريق ثيو هيرنانديز.

فريق برشلونة يسعى لمواصلة الانتصارات بعد أن تمكن من العودة لتحقيقها في الدوري الأسباني في آخر مبارياته التي لاقى فيها على ملعبه الكامب نو فريق مالاجا في مباراة قوية في الجولة التاسعة من الليجا.

 وتمكن فيها الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز بهدفين دون رد عن طريق دولوفيو وإنيستا ليقتنص نقاط المباراة الثلاث ويرفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة جمعها الفريق من تحقيق الفوز في ثمان مباريات والتعادل في مباراة وحيدة ودون تلقي الخسارة في أية مباراة ليحافظ على صدارة الترتيب بفارق أربعة نقاط عن أقرب منافسيه فريق فالنسيا.





موعد مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم

توقيت مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم الثلاثاء في تمام السابعة والنصف توقيت غرينتش، الثامنة والنصف توقيت مصر، التاسعة والنصف توقيت مكة المكرمة.



تنقل قناة بي أن سبورت الرياضية HD3 مباراة برشلونة اليوم في كأس ملك أسبانيا حصريا بتعليق محمد بركات عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات، وسننشر لكم علي ايجي سكوب أية قنوات مفتوحة تعلن نقل المباراة.





الساعة 10:30م بتوقيت السعودية
الساعة 9:30 م بتوقيت مصر
الساعة 7:30 م بتوقيت غرينيتش 

الملخص الرياضي::
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين برشلونة وريال مورسيا
برشلونة يتقدم بالهدف الاول 
برشلونة 3-0 ريال مورسيا
متابعة مباراة برشلونة وريال مورسيا اليوم في كاس الملك Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: