متابعة مباراة يوفنتوس وسبال اليوم في الدوري الايطالي


مبارا يوفنتوس وسبال اليوم في الدوري الايطالي الكالتشيو حيث يجمع بين فريق كبير من الدرجة الاولى اليوفي وفريق لم يذكر له اي بطولات في قمة كبيرة من قمم الدوري الايطالي السيريا أ  .

ستقام مباراة يوفنتوس وسبال اليوم الاربعاء الموافق 20-10-2018 ضمن منفسات الجولة الثامنة للدوري الايطالي للدرجة الاولى , ويسعى من خلال المباراة ان يحصد كلا الفريقين الثلاث نقاط .

مباراة يوفنتوس وسبال اليوم بتاريخ 25-10-2017

يستضيف فريق يوفنتوس , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق سبال , في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” يوفنتوس آرينا ” . 

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين .. يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في سلم الترتيب العام برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط مؤقتاً عن نابولي , وبفارق 4 نقاط مؤقتاً عن الإنتر , في حين يحتل فرق سبال المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط .

ويسعى فريق يوفنتوس في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة من أجل مواصلة المنافسة على اللقب والصدارة , في حين يتطلع فريق سبال للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

اخبار يوفنتوس وسبال اليوم قبل اللقاء ي الوري الايطالي

في البداية مع  نادي يوفنتوس الذي تأسس في عام 1897 ويلعب على ملعب يوفنتوس أرينا الذي يتسع لأكثر من 41 ألف متفرج،  يوفنتوس حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز 33 مرة أخرها العام الماضي يوفنتوس حقق لقب كأس إيطاليا أيضا 12 مرة أخرها العام الماضي وحقق الفريق لقب كأس سوبر إيطاليا سبع مرات أخرها العام ما قبل الماضي فمنذ بضعه أشهر خسر الفريق السوبر الإيطالي من فريق لاتسيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب الأولمبيكو هذا على الصعيد المحلى.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين فقط في دوري أبطال أوروبا من أصل 9 نهائيات خسر منها سبع أخرها منذ أشهر قليلة في كارديف من فريق ريال مدريد وحقق الدوري الأوروبي ثلاث مرات أخرها في عام 1993 ولقب وحيد في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس كان في عام 1983 وكأس السوبر الأوروبية لقبين في أعوام 1984 و 1996.

في المقابل فريق سبال النادي الذي تأسس في عام 1907 ولكنه أعاد تأسيسه مرتين في أعوام 2005 و 2012 الفريق الذي يلعب على ملعب باولو بازا الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، نادي سبال فريق قديم في كرة القدم الإيطالية ولولا الانتكاسات التي حدثت للفريق لكان في مكان أخر وأفضل الآن ففي الدوري الإيطالي.

في عام 1959 حقق الفريق أفضل أنجاز له في تاريخه بالحصول على المركز الخامس في بطولة الدوري وكان الفريق في عام 1962 قريب جدا من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حل وصيفا في بطولة كأس إيطاليا عندما خسر اللقاء أمام فريق نابولي في النهائي وبهدفين مقابل هدف لنادي نابولي.

موع مباراة يونتوس وسبال اليوم 

وستقام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .


وسوف تنطلق الساعة 6:45 المغرب بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 7 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( علي محمد علي ) .




الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة

الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش
الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بتقدم يوفنتوس بفارق هدف عن سبال
يوفنتوس 2-1 سبال  

الشوط الثاني اليوفي يؤمن مباراته ويحرز الهدفف الثالث  
سبال يحرز هفه الاول ولكن اتى الرد سريعا من اليوفي
يوفنتوس 4-1 سبال
متابعة مباراة يوفنتوس وسبال اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:13 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: