متابعة مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي


مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي في مبارة كبيرة تجمع المتصدر انترناسيونالي الذي يقدم مستوى كبير في الكالتشيو الايطالي هذا الموسم وفريق هيلاس فيرونا الصاعد حديثا من الدرجة الثانية .

ستقام مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا اليوم الاثنين الموافق 30-10-2017 ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الايطالي للدرجة الاولى للموسم 2017-2018 .




مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا بتاريخ 30-10-2017

تنطلق مباريات بطولة الكالتشيو الايطالى للمحترفين،اليوم الاثنين 30 اكتوبر وتقام فيها مباراة انترميلان مع هيلاس فيرونا،فى منافسات الحادية عشر من دور الذهاب فى الكالتشيو الايطالى وهى مواجهة شديدة القوة بين الفريقين يسعى كلا منهم الى حسمها بالفوز اليوم .

يستضيف فريق هيلاس فيرونا مساء اليوم على ارض ملعب مارك أنتونيو بينتجودي فريق انتر ميلان،ويسعى فريق انتر ميلان الى الفوز فى اللقاء وتحسين الترتيب فى جدول الكالتشيو ويدخل فريق هيلاس فيرونا اللقاء وله نفس الاهداف وهو يسعى الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية اليوم .

اخبار انترميلان وهيلاس فيرونا اليوم قبل اللقاء

الموسم الحالي بدأ يعكس تحسناً واضحاً في أجواء الـ»سيري أ» الذي عاد مثيراً للاهتمام في مراحل عدة، رغم أن نقصاً كبيراً لا يزال يعانيه في جوانب مختلفة لشدّ الأنظار إليه، على غرار ما كان عليه الأمر في الماضي البعيد، وليجاري البطولات الأوروبية الوطنية الأخرى التي تتفوّق عليه، وتحديداً بطولتي إنكلترا وإسبانيا.

اعتلى فريق إنتر ميلان، صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم "مؤقتا"، بعد فوزه على ضيفه سامبدوريا 3-2، اليوم الثلاثاء، في افتتاح المرحلة العاشرة من الكالتشيو.




وبهذا الفوز، رفع إنتر ميلان، رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي تراجع للمركز الثاني، ولكن لا يزال بإمكانه العودة للصدارة عبر الفوز على مضيفه جنوى، غدا الأربعاء، في المقابل توقف رصيد سامبدوريا عند 17 نقطة ليبقى في المركز السادس.

في المقابل مع نادي هيلاس فيرونا والذي تأسس في عام 1903 ويلعب علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج، الفريق يلعب ديربي قوي وهو من أقوي الدربيات في إيطاليا ديربي مدينة فيرونا بين فريق كييفو فيرونا وفريق هيلاس فيرونا صعد هذا العام إلي الدوري الإيطالي من جديد بعدما هبط العام ما قبل الماضي ولكنه استطاع العودة من جديد سريعا وهو ما يريد فعله الحفاظ على مكانه بين الكبار.

الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكانت عام 1984 وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي الأصفر وفي كأس إيطاليا الفريق لم يحالفه الحظ في ثلاث مناسبات فكان الوصيف 3 مرات ولو حقق الفريق اللقب لكان نقل إلى مكان أخر.

موع مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا اليوم

حدد الاتحاد الايطالي لكرة القم موعد انطلاق مباراة انترميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر وفلسطين وعند الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المباراة مباشرة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة الايطالية الكالتشيو وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4  وسيكون ي منصة التعليق محم بركات.





الساعة 10:45 بتوقيت السعوية
الساعة 9:45 بتوقيت مصر ولسطين
الساعة 7:45 بتوقيت رينيتش

الشوط الاول:
ينطلق الشوط الاول من مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا والتعادل السلبي سيد الموقف ونصل للدقيقة 22 من زمن اللقاء
الهدف الاول للانتر في د 36 عن طريق بورخا فاليرو 
انتهى الشوط الاول بفوز انترميلان بهدف دون مقابل
انترميلان 1-0 هيلاس فيرونا

الشوط الثاني ينطلق وهيلاس فيرونا يتقدم بهدف التعادل من ضربة جزاء في د 59
هدف التقدم لانترميلان في د 65
انتهت المباراة بفوز انترميلان على فيرونا بهدفين مقابل هدف 
انترميلان 2-1 هيلاس فيرونا
متابعة مباراة انترميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: