مبارة مصر والكونغو اليوم




ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة مصر والكونغو التي تجمع بين منتخب الفراعنة الذي يريد الحفاظ على بطاقة وضمان التاهل رسميا الي المونديال كاس العالم روسيا 2018 , ومنتخب الكونغو الذي يبحث ويحاول كل مالديه للبقاء والاستمرار للتاهل الى كاس العالم.

المبارة ستقام اليوم الاحد الموافق 8-10-2017 ضمن تصفيات القارة الافريقية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018.

مبارة مصر والكونغو اليوم 8-10-2017

من المقرر أن يخوض المنتخب الوطني المصري هذه المباراة في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد فمن المقرر أن يخوض المنتخب الصري المباراة في تمام السابعة مساء يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر القادم، ومباراته المرتقبة أمام منتخب الكونغو ستقام  على استاد برج العرب، وتأتي هذه المباراة في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقد واجه منتخب الفراعنة المصري منتخب أوغندا في الجولة الرابعة، وذلك على استاد برج العرب، وقد انتهى هذا  اللقاء بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد، واحتل المنتخب الوطني المصري قمة وصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وقد جاءت أوغندا بعد هزيمتها من المنتخب المصري في المركز الثاني من هذه المجموعة  برصيد 7 نقاط، وثم من بعدهما جاءت غانا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا منتخب الكونغو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ولا أمل له في شيئ من هذه التصفيات.

فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة مصر والكونغو 

وجاء طاقم التحكيم كالتالي:

حكم الساحة: الجامبى بكارى جاساما وهو أفضل حكام الساحة فى القارة السمراء.
مساعد أول: جان كلود بيروموشاهو من بروندى
مساعد ثانٍ: أدين ماروا رانج من كينيا
الحكم الرابع: عمر صلاح من جامبيا
المراقب: بادارا دياتفا من السنغال
منسق المباراة: محمد ياسين يونس من جيبوتي

اخبار مصر والكونغو اليوم قبل اللقاء في التصفيات 

المنتخب المصري يدخل لقاء اليوم متربعاً على قمة المجموعة الخامسة والأخيرة، حيث يحتل منتخب الفراعنة المركز الأول منفرداً برصيد تسع نقاط بفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، حيث تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد في مواجهة منتخب أوغندا.

 على الجانب الآخر، يحتل منتخب الكونغو المركز الأخير بالمجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة فقط، تمكن من الحصول عليها من التعادل الذي خرج به أمام منتخب غانا على ملعب الأخير بهدف لمثله، في الوقت الذي تلقى الهزيمة في المباريات الثلاث الأخرى. وقد نجح منتخب مصر خلال لقاء الذهاب من تحقيق فوز هام للغاية بهدفين مقابل هدف خارج أرضه على حساب منتخب الكونغو بالجولة الثانية من المرحلة الحالية من التصفيات، في اللقاء الذي أقيم خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، مما مكن منتخب مصر من الحفاظ على صدارته. 

وسيكون الفوز اليوم بمثابة واحدة من أهم خطوات المنتخب المصري ليس فقط خلال التصفيات الحالية، ولكن عبر تاريخه بأكلمه، والتي قد تضعه في مونديال روسيا بعد غياب لسنوات طويلة وصلت لسبع وعشرين عاماً حتى العام الحالي، الذي ستحسمه نتيجة مباراة أوغندا وغانا.





موعد مبارة مصر والكونغو اليوم 

تم تحديد موعد اللقاء ليكون غدا الأحد المقبل 8 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جمهوري كبير للمنتخب المصري يصل إلى أكثر من 65 ألف مشجع.

ستذاع المبارة على قناة ON Sport ويكون المعلق مدحت شلبي في منصة التعليق .



17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة

20:00 بتوقيت مكة المكرمة.


مصر 2-1 الكونغو

مبارة مصر والكونغو اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: