متابعة مباراة ميلان وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الايطالي


متابعة مباراة ميلان وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الايطالي للدرجة الاولى حيث يلتقي فريق ميلان الذي يعاني ويلات الهزائم المتكررة والتعادلات السلبية منذ بداية الموسم وفريق كييفو فيرونا الذي يثير الشكوك حول اداءه الموسم الحالي.

ستقام مباراة اي سي ميلان وكييفو فيرونا اليوم الاربعاء الموافق 25-10-2017 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الايطالي السيريا أ, ويسعى كلا الطرفين للفوز وتقديم افضل مستوى لنيل الثلاث نقاط وتعديل الترتيب في الكالتشيو.

مباراة ميلان وكييفو فيرونا بث مباشر بتاريخ 25-10-2017

يستضيف فريق كييفو فيرونا , مساء اليوم الأربعاء , نظيره فريق ميلان , في إطار مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى  ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي ” . 

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين .. يحتل فريق إي سي ميلان المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ولم يعرف الفوز في آخر 4 جولات , في حين يحتل فريق كييفو فيرونا المركز السابع في سلم الترتيب العام برصيد 15 نقطة 

ويسعى فريق كييفو فيروما في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لمواصلة أداءه الجيد , في حين يتطلع فريق ميلان في هذه المباراة الى تحقيق النقاط الثلاث وإستعادة نغمة الإنتصارات .

اخبار ميلان وكييفو فيرونا اليوم قبل اللقاء في الدوري 

في البداية مع الكبير الإيطالي نادي إي سي ميلان الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب السان سيرو الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات أخرها في عام 2007 وحقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرتين أعوام 1968 و 1973 وحقق الفريق أيضا بطولة السوبر الأوروبي 5 مرات أخرها كان في عام 2007 بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية أخرها كان في عام 2007.

الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي 18 مرة أخرها كان في عام 2011 وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2003 وحقق أيضا لقب كأس السوبر الإيطالي 6 مرات أخرها في عام 2011 وهو أخر لقب كبير يحققه الفريق إي منذ أكثر من 6 أعوام هذا على الصعيد المحلي.

في المقابل مع فريق كييفو تأسس في عام 1929 ويلعب على ملعب أنتونيو بينتجودي الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج وهو يتقاسمه مع فريق المدينة الأخر نادي هيلاس فيرونا لسعة الملعب الكبيرة، نادي كييفو ليس له إنجازات في الكرة الإيطالية فحصل الفريق على المركز السادس في الدوري الإيطالي في أفضل أنجاز له في تاريخه.

وفي كأس إيطاليا وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي في أفضل أنجاز له في البطولات الإيطالية ولكن فريق كييفو من الفرق الهامة في الدوري الإيطالي فهو من فرق وسط الجدول ويريد في الأعوام المقبلة تحسبن المستوي الذي يظهر عليه الفريق في السنوات الأخيرة فالفريق ليس له إنجازات كبيرة في الكرة الإيطالية.

موعد مباراة ميلان وكييفو فيرونا اليوم مباشر

وستقام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , وستقام 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .


وسوف تنطلق الساعة 6:45 المغرب بتوقيت وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 8 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( سوار الذهب ) . 




الساعة 9:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة
الساعة 6:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بتقدم اي سي ميلان بهدفين دون مقابل

ميلان 2-0 كييفو 

الشوط الثاني وميلان متقدم بهدفين اخرين وبالمقابل كييفو يتقدم بهدف وحيد
ميلان 4-1 كييفو 

متابعة مباراة ميلان وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: