ملخص مباراة الاهلي والشباب اليوم في دوري جميل




نقدم لكم متابعة مباراة الاهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/2018, بدأت الجولة السادسة أمس الجمعة 13 من أكتوبر, بعد أن توقفت بسبب تصفيات كأس العالم روسيا 2018, واستغل المنتخب السعودي هذه الفرصة في الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018 بعد أن صعدت السعودية إلى المونديال.

مباراة الاهلي السعوي والشباب اليوم 14-10-2017

 مباراة اليوم هي مباراة كبيرة جدا ومباراة من مباريات الديربي القوية بين الشباب والأهلي, حيث تلعب المباراة اليوم ضمن منافسات الإسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين, حيث تقام اليوم مباريات اليوم الثاني من الجولة السادسة, حيث تلعب اليوم ثلاثة مباريات كاملة.

يبحث نادي الشباب عن الفوز بالطبع للوصول إلى المركز السادس أو السابع بفارق أهداف عن نادي النصر, على الجهة الأخرى نادي الأهلي يبحث عن الفوز لتصدر جدول الترتيب ويستغل فرصة عدم لعب مباراة الهلال لمباراته القادمة في الدوري بسبب مباراته في بطولة دوري أبطال اَسيا, تقام مباراة اليوم بين نادي الشباب والأهلي على ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد, يذكر أن اَخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

اخبار الاهلي السعودي والشباب اليوم قبل اللقاء

الأهلي والشباب هي مباراة تجمع بين الفريق صاحب المركز الثاني والفريق صاحب المركز التاسع على جدول ترتيب دوري جميل، ولكن دائماً ما تشهد لقاءات الفريقين إثارة كبيرة بغض النظر عن موقفهم في جدول الترتيب ونتائجهم السابقة بالجولات الخمس المنقضية، ويحاول الأهلي الوصول للنقطة رقم 13 على سلم ترتيب المسابقة ويلحق بالهلال المتصدر الذي تنتظره مواجهة مؤجلة من نفس الجولة أمام الرائد يوم 30 أكتوبر الحالي.

أما فريق الشباب سيحاول أن يحسن من ترتيبه في الجدول، حيث لم ينجح الفريق في جمع سوى 6 نقاط فقط من مبارياته الخمس الماضية، وستكون مباراته أمام الأهلي فرصة كبيرة للفريق للعودة إلى مكانته الطبيعية ضمن فرق المقدمة في دوري جميل، وذلك كعادته في السنوات الماضية.

موعد مباراة الأهلي والشباب

تنطلق مباراة الأهلي والشباب في دوري جميل مساء اليوم السبت 14 أكتوبر 2017 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة mbc pro sport بنقل أحداث المباراة مباشرة وحصرياً عبر شاشته



ومن المنتظر أن يبدأ عمر السومة اليوم في هجوم الأهلي أمام اشباب، بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام أستراليا والخروج المخيب من تصفيات المونديال.


الملخص الرياضي:


الاهلي السعودي 5-2 الشباب
ملخص مباراة الاهلي والشباب اليوم في دوري جميل Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: