مبارة الجزيرة والعين اليوم




يحل اليوم نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، وذلك في الجولة الثانية من منافسات كأس الخليج العربي، ضمن مجريات المجموعة الأولى في الكأس.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم محاولة نادي الجزيرة إلى العودة لسكة الانتصارات وتلميع صورته من جديد أمام كافة جماهيره الحاضرة للقاء، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها في دوري الخليج العربي أمام دبا الفجيرة والنصر في الجولتين الماضيتان وخسارة ست نقاط في مشواره بالبطولة التي يحمل لقبها.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، عن غياب اللاعب المغربي مبارك بوصوفة، عن مباراة الجزيرة والعين اليوم، بسبب مشاركته مع منتخب المغرب في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، كما يغيب أيضاً اللاعب أحمد خليل، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ومازال مصير مشاركة اللاعب رومارينيو في مباراة اليوم غير مؤكدة.

العين يعاني من الغيابات أمام الجزيرة

ويدخل نادي العين في مواجهة اليوم الصعبة وفي حوزته نقطة وحيدة قد حققها في الجولة الأولى، وكشف الجهاز الفني لنادي العين الإماراتي، عن غياب اللاعب السويدي بيرج، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في الفترة الحالية، كما يواصل النجم الإماراتي عموري الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

ويسعى مدرب الفريق، إلى استغلال حالة النشوة الكبيرة لدى لاعبي الفريق، بعد الفوز على شباب الأهلي دبي في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي، ومن المنتظر أن يزج مدرب الفريق باللاعب إبرهيما دباكية في مواجهة اليوم إلى جانب أحمد برمان وعامر عبد الرحمن.




توقيت وموعد مباراة العين والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة العين والجزيرة اليوم، في الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في الجولة الثانية على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، كما سوف تقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقل مجريات المباراة مع وجود استديو تحليلي شامل لقمة مواجهات الجولة الحالية..


الملخص الرياضي:

ينطلق الشوط الاول ونصل للدقيقة 43 ويتقدم فريق الجزيرة بالهدف الاول في نهاية الشوط الاول عن طريق اللعب احمد ربيع

الجزيرة 1-0 العين

الشوط الثاني ينطلق بنتيجة 1-0 للجزيرة والحكم عند الدقيقة 52 يحتسب الحكم ضربة جزاء 
كايو ينفذ ضربة الجزاء ويحرز التعادل للعين 
الجزيرة يتقدم بالهدف الثاني في د 73 
انتهت المبارة بفوز فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد للعين الاماراتي
الجزيرة 2-1 العين


مبارة الجزيرة والعين اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: